أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤسس 777 لـ"الحياة اليوم": مصر صخرة ستتحطم عليها المخططات الغربية والإرهابية.. والمخابرات لديها القدرة للتصدى لأى عمليات إرهابية فى سيناء.. وقرار العميلة العسكرية فى سيناء صائب

الجمعة، 31 أكتوبر 2014 11:32 م
مؤسس 777 لـ"الحياة اليوم": مصر صخرة ستتحطم عليها المخططات الغربية والإرهابية.. والمخابرات لديها القدرة للتصدى لأى عمليات إرهابية فى سيناء.. وقرار العميلة العسكرية فى سيناء صائب اللواء أحمد رجائى عطية مؤسس فرقة 777
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أحمد رجائى عطية، مؤسس فرقة 777 بالقوات المسلحة، إن كل مواطن مخلص من أهالى سيناء، سيدرك أن قرار العمليات العسكرية على المجموعات المسلحة، فى القضاء على الإرهاب بالمنطقة، كان صائبا عندما يعودوا إلى ديارهم وسط حالة كبيرة من الأمان.

وأضاف رجائى عبر لقائه ببرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل، المذاع على فضائية "الحياة"، أن مصر تعد بمثابة الصخرة التى ستتحطم عليا المخططات الغربية، والتشكيلات الإرهابية التى تستهدف المنطقة، مشيرا إلى أن أمريكا تدعم مصر بالأسلحة للقضاء على الإرهاب، لكن فى نفس الوقت تقوم بدعم الإرهاب، قائلا "الإنسان المصرى أذكى بكتير إن حد يضحك عليه".

وأكد مؤسس فرقة 777، أن مصر تواجه حربا ضد الإرهاب ممثلة فى التيارات الإسلامية المتشددة، والإخوان المدعمين من قطر، لافتاً إلى أن مؤسسات مصر متماسكة ولن ترضخ لأى عدوان خارجى.

وأضاف عطية أن المخططات الخارجية التى كانت تريد تقسيم مصر إلى 5 ولايات إسلامية فشلت بسبب تماسك مؤسسات الدولة وأجهزتها، مشيراً إلى أن سيناء تشهد حاليا حربا بين الجيش المصرى وميليشيات مسلحة، تمتلك أسلحة ثقيلة، وتتمثل هذه المجموعات المتطرفة بين فصيلين هما حركة حماس والإخوان المسلمين، وعلينا أن نواجههم بتكتيكات عسكرية بسبب أن هناك من يعمل على تجنيدهم من جميع دول العالم، داخل غزة لتنفيذ عمليات مسلحة داخل الأراضى المصرية.

وأوضح أن أجهزة المخابرات المصرية لديها القدرة على التصدى لأى عمليات إرهابية فى سيناء، وقرار إخلاء الشريط الحدودى لم يأت من فراغ وهيئة عمليات القوات المسلحة لديها الكثير من المعلومات لاتخاذ القرار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة