أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ القاهرة يستقبل غدًا عمدة "شتوتجارت" الألمانية لدعم التعاون

الجمعة، 31 أكتوبر 2014 12:40 م
محافظ القاهرة يستقبل غدًا عمدة "شتوتجارت" الألمانية لدعم التعاون محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستقبل محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد بمكتبه غدا السبت عمدة مدينة شتوتجارت الألمانية فريتس كون، والوفد المرافق له فى مستهل زيارته لمصر، التى تستغرق ثلاثة أيام يلتقى خلالها عددا من الوزراء والمسئولين بالحكومة بحضور سفير ألمانيا بالقاهرة هانز يورج هابر.

وتأتى الزيارة فى إطار تفعيل اتفاقية الصداقة والتآخى الموقعة بين مدينتى القاهرة وشتوتجارت منذ عام 1979، وبحث سبل دعم العلاقات والتعاون المشترك فى جميع المجالات بين المدينتين.

وأعرب المحافظ عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكدا أن العلاقات المصرية الألمانية لها تاريخ طويل تكسوها مشاعر المودة والتآخى بين الشعبين الصديقين، وسيتم خلال الزيارة بحث تعزيز الروابط والتواصل والشراكة المستجدة فى مختلف المجالات العلمية والاقتصادية والثقافية بين مدينة شتوتجارت والعاصمة المصرية.

ومن المقرر أن تحتضن حديقة الأزهر مساء غدا السبت احتفالية كبرى تحت عنوان "ألمانيا فى حديقة الأزهر" تقيمها السفارة الألمانية بالقاهرة بمناسبة مرور 35 عاما على توقيع اتفاقية الصداقة والتآخى بين مدينتى القاهرة وشتوتجارت وتوثيق التعاون وجسور الصداقة بين البلدين، يشهدها لفيف من الشخصيات العامة والمسئولين من الجانبين.

وتشتمل فعاليات الاحتفالية الثقافية افتتاح معرض فنى ثقافى يبلور عمق العلاقات التاريخية بين البلدين، ثم تقديم مجموعة من العروض الفنية على المسرح المكشوف بحديقة الأزهر، تحييها فرقة صحارى الإسكندرية الموسيقية، يعقبها عرض أوركسترا shantel & Bucovina club الشهيرة بألمانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة