أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير مرور القاهرة: تكثيف الحملات المرورية على محاور وشوارع العاصمة.. ضبط 49 سيارة نقل تسير وقت الحظر.. والرادر يلتقط 75 مخالفة.. وإغلاق نفق النصر بالمعادى أسبوعين للقيام بأعمال صيانة بجسم النفق

الجمعة، 31 أكتوبر 2014 07:22 م
مدير مرور القاهرة: تكثيف الحملات المرورية على محاور وشوارع العاصمة.. ضبط 49 سيارة نقل تسير وقت الحظر.. والرادر يلتقط 75 مخالفة.. وإغلاق نفق النصر بالمعادى أسبوعين للقيام بأعمال صيانة بجسم النفق اللواء حمدى الحديدى مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء حمدى الحديدى، مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، إنه بناء على تعليمات اللواء على الدمرادش، يتم تكثيف الحملات المرورية على جميع الطرق ومحاور العاصمة بشتى أنواعها لرصد ومتابعة الحالة المرورية والعمل على إيجاد حلول لها أوقات الذروة.

وأضاف مدير المرور، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك حملات مرورية تتم بشكل يومى على مدار الـ24 ساعة، فتم رصد حالات تعاطى مواد مخدرة أثناء القيادة أسفل الدائرى لـ12 شخصا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، حيث يتم شن 4 حملات على مدار الشهر الواحد بشكل مفاجئ وعلى طرق متنوعة، حتى لا يكون هناك دراية للسائقين بتلك الحملات.

وأشار مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة إلى أنه تم ضبط 75 مخالفة تخطى السرعات المقررة على السائقين أثناء سيرهم بالمركبات على محور الشهيد والمشير بساعات فائقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بعرضهم على النيابة المختصة، بالإضافة إلى ضبط 49 سيارة نقل ثقيل تسير وقت الحظر وتخالف قرار المحافظ بمنعها من دخول القاهرة نهارا، لما تسببه من زحامات مرورية وحوادث سير.

وأوضح مدير المرور أن هناك حملات أخرى على السرفيس التى تقوم بتقطيع المسافات وتستغل المواطنين، وضبط منها بالأمس 98 سيارة، وتم رصد مخالفات لـ180 سيارة أجرة عداد "تاكسى" يقوم بتعطيل العداد واستغلال المواطنين، بالإضافة إلى رصد 53 سيارة متروكة، مؤكدا استمرارية الحملات لحين عودة الانضباط المرورى لجميع قائدى المركبات.

وأكد الحديدى أن هناك حملات مرورية ستبدأ مع بداية الأسبوع المقبل على المواقف العشوائية بهدف أحداث حالة من السيولة المرورية، لما تسببه تلك المواقف من عوائق ومشاكل مرورية جمة، مضيفا أن الإدارة ستقوم بغلق نفق النصر بالمعادى لمدة أسبوعين بدءا من غد السبت، لقيام بأعمال صيانة وترميمات بجسم النفق على أن يكون خدمات مرورية بالطريق للعمل الدائم على سحب الكثافات المرورية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة