مظهر شاهين: جنود الله تفشل مخططات المتآمرين علينا ومصر آمنة

الجمعة، 31 أكتوبر 2014 12:52 م
مظهر شاهين: جنود الله تفشل مخططات المتآمرين علينا ومصر آمنة مظهر شاهين
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، رغم أن النبى صلى الله عليه وسلم منصور من الله، إلا أنه أخذ بالأسباب فى هجرته من مكة إلى المدينة، وتم وضع خطة متكاملة لتضليل الكفار، من خلال التخطيط لكل جوانب الهجرة.

وأوضح إمام عمر مكرم، خلال خطبة الجمعة، أن الله حال بين النبى وصاحبه "أبو بكر الصديق"، وبين الأعداء لأنهم أخذوا بالأسباب، فمثلا عامل يراعى الله فى مصنعه وعمله ويجد ويجتهد أى أخذ بكل أسباب النجاح يختلف كثيرا عن آخر كسول طلب الرزق وهو فى بيته. لافتا إلى أن الجميع يريد أن تكون مصر هى أكبر وأعظم دولة فى العالم لكن دون عمل، فكم شخص منا سعى لعمل ذلك؟

وتابع شاهين، علينا عدم التوقف عند الأطروحات والأفكار و علينا السعى والعمل لتحقيق ذلك على أرض الواقع، فالنبى وضع أسس عظيمة لعمل دولة قوية وجيش كبير ومن جاء بعده من الصحابة سار على نفس النهج. فالخطة لبناء الدولة طويلة الأمد، فاليوم يرحل مسئولا فمن يأتى بعده يبدأ من الصفر ولم يكمل ما بدأه سلفه.

واختتم خطيب عمر مكرم خطبته قائلا: "لابد من تحقيق العدالة الاجتماعية الحقيقية، فلابد من توزيع موارد الدولة بالعدل على الجميع، فمصر ينقصها التخطيط وحسن العمل فلدينا الموارد والمناخ الجيد. ونواجه حربا شرسة مع أشخاص يريدون إسقاطها، لكن الله أنزل سكينته على المصريين وممكن أن يكون هناك جنودا من عند الله تفشل مخططات المتآمرين علينا. فمصر آمنة بكلام الله لأنه قال "ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة