مفتى سوريا: تركيا لديها اتصالات مع "داعش" وعلى علم بعمليات القتل

الجمعة، 31 أكتوبر 2014 11:44 ص
مفتى سوريا: تركيا لديها اتصالات مع "داعش" وعلى علم بعمليات القتل الرحالة الروسى المختطف كونستانتين جورافليف
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مفتى سوريا أحمد بدر الدين حسون، أن السلطات التركية يمكنها أن تساعد روسيا فى العثور على الرحالة الروسى كونستانتين جورافليف الذى اختطفه الإرهابيين فى سوريا فى نهاية عام 2013، حيث إن المخابرات التركية لديها جميع المعلومات ولديها اتصالات مع المنظمات الإرهابية بما فيها تنظيم داعش.

وأوضح حسون، الذى يزور روسيا حاليا خلال مؤتمر صحفى فى وكالة "ريا نوفستى" الروسية للأنباء أمس الخميس، أن الحكومة الروسية قد تطلب من الحكومة التركية معلومات عن الرحال الروسى الذى تم اختطافه فى سوريا من قبل الجماعات الإرهابية، ووفقا له، فإن الجانب التركى يوجد لديه اتصالات مع داعش وغيرها من الجماعات الإرهابية فى سوريا.

وأشار حسون إلى أن وقائع القتل التى حدثت من قبل داعش وإعدام الصحفيين الأمريكيين بعلم من السلطات التركية، مضيفا أن تركيا بكل بساطة تمكنت من إنقاذ وإخراج العشرات من مواطنيها من قبضة داعش.

جدير بالذكر، أن الرحالة الروسى كونستانتين جورافليف كان يسعى لإنجاز رحلة كبيرة تهدف إلى عبور سوريا، ومن ثم مواصلة الرحلة عبر مناطق مهجورة فى الشرق الأوسط والانتهاء منها فى مصر، لكنه اختطف على يد مسلحين عندما كان فى سوريا فى بداية شهر أكتوبر عام 2013.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة