أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الشباب ومحافظ جنوب سيناء يتفقدان مشروع القرية الأولمبية بشرم الشيخ

الجمعة، 31 أكتوبر 2014 11:45 م
وزير الشباب ومحافظ جنوب سيناء يتفقدان مشروع القرية الأولمبية بشرم الشيخ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الجمعة، بتفقد أعمال الإنشاءات القائمة بمشروع القرية الأولمبية التى تقام على الأرض الواقعة بين المدينة الشبابية الدولية ومركز التنمية الرياضية بشرم الشيخ.

وكشف عبد العزيز أن مشروع القرية الأولمبية سيضم ملعب قانونى لكرة القدم، و3 ملاعب خماسى نجيل صناعى، وملعبين للتنس الأرضى، ومجمع للأسكواش، وحمام سباحة أولمبى، ويقوم بأعمال الإنشاءات إدارة الأشغال العسكرية بالقوات المسلحة، مشيرا أن القرية الأولمبية ستعد صرحا رياضيا عملاقا تنضم إلى المنشآت الشبابية والرياضية المتميزة والموجودة بمدينة شرم الشيخ.

وأعلن عبد العزيز عن استضافة البطولات الرياضية المختلفة بالقرية الأولمبية فور الانتهاء من إنشائها، وأول هذه البطولات ستكون البطولة الدولية للأسكواش خلال شهر يوليو المقبل، لافتا أن القرية الأولمبية والمدينة الشبابية ومركز التنمية الرياضية بشرم الشيخ سيقدمون من خلال إنشاءاتهم المتنوعة كل ما يرغبه اللاعبون الوافدون إليهم.

واتفق وزير الشباب والرياضة ومحافظ جنوب سيناء على الانتهاء من كل أعمال الإنشاءات بالقرية الأولمبية وافتتاحها فى العيد القومى لمحافظة جنوب سيناء أواخر شهر مارس من العام المقبل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة