المصريين الأحرار: نسعى لعمل برنامج انتخابى حقيقى وليس "فنكوش"

الأحد، 05 أكتوبر 2014 10:22 ص
المصريين الأحرار: نسعى لعمل برنامج انتخابى حقيقى وليس "فنكوش" شهاب وجيه المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد شهاب وجيه، المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار، أن الحزب يعطى الأولوية فى استعداداته للانتخابات البرلمانية لاستكمال البرنامج الانتخابى، من خلال تفعيل دور اللجان الفنية بالحزب للانتهاء من كافة برامج الحزب، بعدما انتهت من البرنامج الاقتصادى.

وشدد المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنهم لن يسمحوا بوجود برنامج وهمى أو ما أسماه بمشروع "الفنكوش"، كما كان الوضع فى عهد جماعة الإخوان، مؤكدا أنهم يعملون على إعداد برامج حقيقية تسهم فى تطوير المجتمع.

وقال "وجيه"، إن المحور الآخر الذى يهتم به الحزب هو لجنة الانتخابات، والتى تعمل بشكل علمى بناء على استطلاعات رأى، تحظى باستقلالية عالية -حسب تعبيره، وهدفها اختيار أفضل العناصر التى تستطيع خوض الانتخابات البرلمانية ممثلة للحزب، وذلك على أساس 3 محاور هى الشعبية، والإيمان بمبادئ وأفكار الحزب، وحسن السمعة.

ولفت إلى أن الحزب يهتم بشكل كبير أيضا بتدريب العناصر الشابة فى مختلف القطاعات سواء مراقبين للانتخابات، أو أعضاء الحملات الانتخابية، أو مساعدى المرشحين، لافتا إلى أن تقدير الحزب لدور الشباب يتبلور فى كون المكتب السياسى للمصريين الأحرار يمثل الشباب نسبة 25% من أعضائه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة