أكرم القصاص - علا الشافعي

"صحافة القاهرة": الإخوان يخضعون لأردوغان.. 121 حالة تحرش فى ثانى أيام العيد أبرزها لـ3 أجنبيات..فيس بوك يرعى مستخدميه صحيا.. الداخلية تعلن الاستنفار فى ذكرى نصر أكتوبر.. وزير الدفاع: لا تهاون مع معتد

الإثنين، 06 أكتوبر 2014 02:14 ص
"صحافة القاهرة": الإخوان يخضعون لأردوغان.. 121 حالة تحرش فى ثانى أيام العيد أبرزها لـ3 أجنبيات..فيس بوك يرعى مستخدميه صحيا.. الداخلية تعلن الاستنفار فى ذكرى نصر أكتوبر.. وزير الدفاع: لا تهاون مع معتد صحافة القاهرة
كتب سمير حسنى - أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استجابة سريعة من السلطات السعودية لحل مشكلات الحجاج بمنى، اللائحة الطلابية على مكتب "محلب" خلال أيام، الرئيس يفتتح مؤتمر إعمار غزة الأحد المقبل، اليونسكو تطلب شهادة وزير الآثار حول هرم "سقارة"، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الاثنين.



فى الوقت الذى يسعى فيه قيادات الإخوان بداخل السجون للتهدئة، يرفض إخوان الخارج الاقتراح ويطالبون بالتصعيد، مما ينذر بانفلات زمام القيادة من أعضاء مكتب الإرشاد المحبوسين فى السجون، وكشفت مصادر من داخل الجماعة أن بعض قيادات الإخوان المحبوسين طالبوا التنظيم الدولى للجماعة بعقد هدنة مع الجانب المصرى ووقف المظاهرات فى الوقت الحالى لحين إعادة ترتيب الأوراق إلا أن التنظيم الدولى رفض هذا الاقتراح جملة وتفصيلا، خاصة بعض أعضائه المقيمين حاليا فى تركيا.

رصدت الشرطة والحركات المناهضة للتحرش فى ثانى أيام العيد، أمس الأحد، بالقاهرة الكبرى والمحافظات، 121 حالة ما بين تحرش جسدى ولفظى وما بين فردى وجماعى إحداها طالت 3 أجنبيات أمام المتحف المصرى، وكشف مصدر عن أن أجهزة الأمن بالقاهرة الكبرى نجحت فى القبض على 45 متحرشا بالحدائق العامة ومحطات مترو الأنفاق، وفى الإسكندرية نجحت حملة مكبرة فى ضبط العناصر الخطرة والخارجين على القانون منها 42 واقعة تعرض لإناث، وقضيتا احتساء خمور بالطريق العام، وضبطت الشرطة 15 متحرشا فى باقى المحافظات.

قائمة انتخابية موحدة لـ"الوفد المصرى" و"الجبهة".. "النور" ينفى الاتصال بقيادات الحزب الوطنى

مذكرات الناجيات من سرطان الثدى.. رجاء وغادة.. المجد لـ"إرادة الحياة"

قصص أسطورية من سجلات النصر.. محمد يزحف على بطنه حاملا قاذفة اللهب.. وإسماعيل يعبر القناة بذراع واحدة

الداخلية تعلن الاستنفار فى ذكرى نصر أكتوبر



يعتزم موقع "الفيس بوك" أشهر مواقع التواصل الاجتماعى الاقتراب أكثر من مستخدميه، حيث يخطط لتأسيس تطبيقات يكون بمقدورها التعرف على الحالة الصحية للمشتركين، وكشفت ثلاثة مصادر من داخل الموقع النقاب عن أن "الفيس بوك" يبحث حاليا إنشاء مجموعات دعم على الإنترنت، تربط مستخدميه بتطبيقات رعاية وقائية يكون من شأنها مساعدتهم فى تحسين صحتهم ونمط حياتهم، وقالت المصادر أن عملاق شبكات التواصل الاجتماعى يعقد اجتماعات أخيرا مع خبراء ومتعهدين فى مجال الصناعة الطبية، بهدف إنشاء وحدة بحث وتطوير لاختيار التطبيقات الصحية الجديدة.

نوه اللواء شاكر الكيال الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية بسرعة تحرك الجهات السعودية لحل مشكلة تعطل أجهزة التكييف وانقطاع المياه ببعض مخيمات الحجاج المصريين بمشعر منى، وأوضح شاكر أنه تم حل هذه المشكلة خلال نصف ساعة، والتى أدت لمعاناة الحجاج من كبار السن بسبب شدة الحرارة، وكان مدير عام وزارة الحج السعودية ومدير شركة المياه وممثلو المؤسسة الأهلية لحجاج الدول العربية قد قاموا أمس بجولة تفقدية لمخيمات حجاج الجمعيات الأهلية بمنى حيث تم حل المشكلة.

حبس 4 أفراد شرطة أغلقوا قسم المنيا الجديدة

142 مليون برازيلى يختارون الرئيس الجديد

إخطار ملاك 18 مليون وحدة بالضريبة العقارية

وزير الدفاع: لا تهاون مع معتد




يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى يوم الأحد القادم مؤتمر إعادة إعمار غزة، بمشاركة الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن وبان كى مون سكرتير عام الأمم المتحدة وجون كيرى وزير الخارجية الأمريكى وكاترين آشتون ممثل الاتحاد الأوروبى للشئون السياسية الخارجية والأمن، كما يشارك فى المؤتمر وزراء خارجية 20 دولة من بينها إيطاليا وألمانيا والنرويج والأردن والدنمارك والأرجنتين والسعودية.

أكدت هيئة مفوضى الدولة بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة أن الشرطة هيئة ذات طابع مدنى ولاؤها للشعب تقع على عاتقها مهام جسيمة فى حفظ الأمن وحماية الآداب العامة والأرواح والممتلكات، ومنع وقوع الجرائم وضبط المتهمين فيها ولديها القدرة على حفظ النظام ومن ثم فإن هيئة مفوضى الدولة انتهت فى تقريرها إلى عدم قبول دعوى المطالبة بحل قطاع الأمن المركزى وتشكيل أجهزة نظامية بديلة مكانه.

سقوط خلية تكفيرية فى بورسعيد تجند الشباب للانضمام إلى "داعش"

بدء العلاج بـ"سوفالدى" بعد 10 أيام

جيهان السادات: السيسى يشبه السادات فى وطنيته ودهائه

وزير النقل القبرصى: نتطلع لزيارة السيسى قريباً ونشارك فى قمة مصر الاقتصادية




كشف وزير النقل والاتصالات القبرصى، ماريوس ديمتريادس، أن الرئيس السيسى سيزرو قبرص قريبًا، مؤكدًا أن هناك عددًا من المشروعات المشتركة بين البلدين، من بينها التنقيب عن الغاز فى البحر المتوسط، وقال "ديمتريادس"، فى تصريحات لـ"المصرى اليوم"، على هامش زيارته للقاهرة والإسكندرية، إن قبرص ستشارك فى مؤتمر الاستثمار العالمى، الذى ستنظمه مصر فى فبراير المقبل.

علمت المصرى اليوم، من مصدر رسمى بوزارة الآثار استدعاء منظمة اليونسكو ومقرها فرنسا، الدكتور ممدوح الدماطى، وزير الآثار لسؤاله بشأن أزمة هرم سقارة، وسافر الدماطى إلى فرنسا للاجتماع مع مسئولى الهيئة العالمية للتراث، خلال يومى الأربعاء والخميس المقبلين.

الموقف النهائى من سد النهضة فى مارس

6 مليارات جنيه زيادة فى استثمارات الطرق

الحجاج يواصلون رمى الجمرات

معركة عنيفة بين الأكراد وداعش للسيطرة على "كوبانى"



قال مصدر قضائى باللجنة العليا للانتخابات، إن العمليات الإرهابية التى تنفذها الجماعات التكفيرية والمحظورة من حين لآخر ضد رجال الشرطة والجيش والمواطنين الأبرياء فى شتى أنحاء الجمهورية، لن تعرقل إجراء انتخابات مجلس النواب فى موعدها المقرر لها نهاية العام الحالى.

تحسم وزارة التعليم العالى عقب إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة، مصير اللائحة الجديدة، والتى تم إعدادها من قبل المجلس الأعلى للجامعات، وأثارت جدلا واسعا بين الاتحادات الطلابية ما بين مؤيد ومعارض، وكشف مصدر مسئول بالوزارة، عن إضافة مادة للائحة الجديدة، تنص على أنها انتقالية، وسيتم العمل بها لحين الانتهاء من صياغة قانون التعليم العالى الجديد الذى سيضم بابًا كاملا عن الطلاب.

ضاحى خلفان: ما خططت له إيران فى اليمن منذ 10 سنوات ستنهيه السعودية فى 10 أشهر

حبس 8 من أعضاء خلية ظلال القرآن الإخوانية 15 يومًا

مجهولون يدمرون 10 محولات كهربائية بالفيوم

"الجزيرة 2" يحصد العيدية.. و"واحد صعيدى" يعيد اكتشاف محمد رمضان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة