أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحافة الإسرائيلية: عبوات تنظيف أحذية تركية تملأ شواطئ إسرائيل.. نتنياهو ردا على هجوم حزب الله: سنرد بقوة على كل من يحاول المساس بجنودنا.. رئيس الأركان الإسرائيلى يلتقط صورة سيلفى فى ذكرى حرب أكتوبر

الأربعاء، 08 أكتوبر 2014 02:48 م
الصحافة الإسرائيلية: عبوات تنظيف أحذية تركية تملأ شواطئ إسرائيل.. نتنياهو ردا على هجوم حزب الله: سنرد بقوة على كل من يحاول المساس بجنودنا.. رئيس الأركان الإسرائيلى يلتقط صورة سيلفى فى ذكرى حرب أكتوبر رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو
كتب هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يديعوت أحرونوت :عبوات تنظيف أحذية تركية تملأ شواطئ إسرائيل

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أن الإسرائيليين فوجئوا بوجود عبوات لتنظيف الأحذية على شواطئ إسرائيل، وقد كتب عليها "صنع فى تركيا".

وأضافت الصحيفة، أن وزارة البيئة الإسرائيلية قالت إن سبب وجود هذه العبوات هو سقوطها من إحدى الحافلات التى تمر بالمياه الإقليمية المصرية وجاءت إلى شواطئ إسرائيل.


وأشارت الصحيفة إلى أن هذه العبوات ظهرت بكثرة فى شواطئ تل أبيب يوم الأربعاء الماضى نتيجة سرعة التيار القادم من مصر.


معاريف: نتنياهو ردا على هجوم حزب الله: سنرد بقوة على كل من يحاول المساس بجنود الجيش الإسرائيلى


قال رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، إن الجيش الإسرائيلى سيرد بقوة على من يحاول التعرض لرجاله، وذلك فى أول رد فعل من قبل نتنياهو على إصابة جنديين إسرائيليين على يد حزب الله.

وأضاف "نتنياهو" فى افتتاح جلسة الحكومة مساء اليوم للتصديق على ميزانية عام 2015، أن من الجيش الإسرائيلى لن يقف مكتوفى الأيدى أمام من يحاول المساس بجنود الجيش الإسرائيلى.



ونقلت القناة العاشرة بالتلفزيون الإسرائيلى عن نتنياهو قوله إن دولة إسرائيل تواجه تهديدات من حولها، وسيقابل هذا التهديد برد عنيف، موضحا أن الجيش الإسرائيلى لا يبالى أن يدفع الغالى من أجل حماية المواطنين الإسرائيليين.


هـآارتس : رئيس الأكان الإسرائيلى يلتقط صورة سيلفى فى ذكرى انتصارات أكتوبر

ذكرت القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلى أن رئيس الأركان بنى جنتس التقط صورة سيلفى مع أحد الجنود الإسرائيليين الذين أصيبوا خلال الحرب الأخيرة التى شنها الجيش الإسرائيلى على قطاع غزة.

وأضافت القناة أنه خلال الزيارة التى أجراها "جنتس" للمصابين الإسرائيليين بمناسبة ذكرى تأبين قتلى الجيش الإسرائيلى منذ عام 1948، والتى تتزامن مع الاحتفالات بذكرى حرب أكتوبر المجيدة عام 1973، طلب أحد جنود سلاح المظلات أن يلتقط صورة سيلفى مع جنتس الذى لم يعترض على طلبه.




وأوضحت الصحيفة أن الجندى البالغ من العمر 19 عاما روى لأصدقاء الجنود تفاصيل ذلك، حيث قال "فوجئت بموافقة رئيس الأركان على طلبى دون تردد".

وقام الجندى برفع صورة مع جنتس على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وموقع "إنستجرام".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

هذا الخبر أحزننى: مصر تستعين ب 29 بيت خبرة إماراتى بإجمالى إستثمارات 174 مليون دولار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة