ضبط عامل زراعى بحوزته 550 طربة حشيش بالعلمين

الخميس، 09 أكتوبر 2014 05:36 م
ضبط عامل زراعى بحوزته 550 طربة حشيش بالعلمين المتهم والمضبوطات
مطروح- حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن مطروح، برئاسة العميد إبراهيم عبدالغفار، من خلال فرع البحث ووحدة مباحث قسم شرطة العلمين من ضبط عامل زراعى بحوزته 550 طربة حشيش من خلال أحد الأكمنة، التى أعدت له بعد ورود معلومات حول نشاطه الإجرامى.

حيث وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة العلمين مفادها قيام إبراهيم ج. ك (36 سنة) عامل زراعى مقيم بقرية العُمَيد بمركز الحمام- مطروح بالاتجار فى المواد المخدرة وتردده على مدينة العلمين لترويج المخدرات على عملائه وأنه بصدد استلام كمية وكبيرة توزيعها.

تم تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة وإعداد عدة أكمنة برئاسة رئيس فرع البحث وضباط وحدة مباحث قسم شرطة العلمين بالاشتراك مع ضباط مكتب مخدرات الحمام، وتمكن أحد الأكمنة من ضبطه بالكيلو 107 بالساحل الشمالى بطريق الإسكندرية – مطروح أثناء قيادته السيارة رقم 5169 س. م. د وبتفتيشها ضبط بداخلها على 550 طربة لمادة الحشيش المخدر وجارِ رفع بصمتى الشاسيه والموتور للسيارة المضبوطة لبيان عما إذا كان مبلغ بسرقتها من عدمه.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترف بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار تحرر عن ذلك المحضر اللازم جنايات العلمين وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة