عقب اندماجه مع "التيار المصرى".. "مصر القوية" يُنهى المستوى الثانى من انتخاباته الداخلية غدًا.. ويُجهز المقرات لاستقبال الأعضاء.. ومشروع تطوير بالهيئة العليا والمكتب السياسى

الخميس، 09 أكتوبر 2014 04:47 ص
عقب اندماجه مع "التيار المصرى".. "مصر القوية" يُنهى المستوى الثانى من انتخاباته الداخلية غدًا.. ويُجهز المقرات لاستقبال الأعضاء.. ومشروع تطوير بالهيئة العليا والمكتب السياسى الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ حزب مصر القوية إجراءات بدء المرحلة الثانية من الانتخابات الداخلية للحزب، بعد إعلان اندماجه مع حزب التيار المصرى، حيث انتهى الحزب إعداد كشوفه النهائية، وبدأت مرحلة الدعاية الانتخابية للمرشحين.

وأعلن الحزب عن بدء المرحلة الثانية من المستوى الثانى من الانتخابات الداخلية للحزب يوم غد الجمعة لانتخاب رؤساء وأمناء الحزب بالمحافظات، ومندوبى الحزب فى المؤتمر العام المقرر عقده نهاية الشهر الجارى.

وأضاف الحزب أن الانتخابات الداخلية سوف تجرى فى 6 محافظات وهى: "الإسكندرية - البحيرة- دمياط - بنى سويف - سوهاج – أسيوط"، وجهز الحزب مقراته فى 6 محافظات لاستقبال أعضاء الحزب خلال إجراء الانتخابات الداخلية، بجانب إعداد صناديق الانتخابات، على أن يتم تحديد موعد المؤتمر العام لانتخاب رئيس الحزب وأمينه العام وأعضاء الهيئة العليا.

وفى نفس السياق، قال أحمد غنيم رئيس لجنة الانتخابات الداخلية بحزب مصر القوية، إن الحزب انتهى من الكشوف النهائية للمرشحين للانتخابات الداخلية للمرحلة الثانية من المستوى الثانى للحزب، وبدأت مرحلة الدعاية الانتخابية للمرشحين تمهيدا لبدء إجرائها.

وأضاف "غنيم" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه عقب إجراء انتخابات المرحلة الثانية من المستوى الثانى للحزب سيتم تسليم أسماء المندوبين الذين سيتم اختيارهم لحضور المؤتمر العام إلى رئيس الحزب الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح تمهيدا لإعلان موعد المؤتمر العام، للانتهاء تماما من الانتخابات الداخلية بكل مستوياتها.

من جانبه كشف الدكتور فكرى نبيل عضو المكتب السياسى للحزب، أن الهيئة العليا للحزب أعدت مشروع تطوير تضمن تعيين بعض أعضاء حزب التيار المصرى بالهيئة العليا والمكتب السياسى والمؤتمر العام للحزب.

وأضاف "نبيل" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الحزب أجرى عددًا من الزيارات لأعضائه الجدد بعد اندماج حزب التيار المصرى معه، مشيرا إلى أن هناك حماسا كبيرا لإتمام الاندماج بين الحزبين، مشيرا إلى أن الأعضاء الجدد لحزب مصر القوية المنضمين من حزب التيار المصرى ليس لهم علاقة بالانتخابات الداخلية التى تقام حاليا بحزب مصر القوية.



موضوعات متعلقة:


مصر القوية: تعيين أعضاء بالتيار المصرى بالهيئة العليا والمكتب السياسى













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

dr.khalid

أبو الفتوح إندماجك بالتيار المصرى - مصر القوية لا يهمنا كونك تنتمي للإخوان الإرهابيين وخائن مثلهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اول من ادان ثوره 30 يونيه وفض رابعه هو الدكتور ابو الفتوح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة