نورهان حفظى: "دومة" ما زال محتجزا بعنبر المسجونين بمستشفى قصر العينى.. وكان من المقرر عودته لسجن طرة صباح أمس.. وخطأ فى الإجراءات يؤجل نقله.. وتعلن إنهاءه الإضراب عن الطعام وتحسن حالته الصحية

الخميس، 09 أكتوبر 2014 01:45 ص
نورهان حفظى: "دومة" ما زال محتجزا بعنبر المسجونين بمستشفى قصر العينى.. وكان من المقرر عودته لسجن طرة صباح أمس.. وخطأ فى الإجراءات يؤجل نقله.. وتعلن إنهاءه الإضراب عن الطعام وتحسن حالته الصحية نورهان حفظى
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت نورهان حفظى زوجة الناشط السياسى أحمد دومة، أن زوجها ما زال محتجزا بعنبر المسجونين بمستشفى قصر العينى القديم، وأنه لا صحة لنقله إلى مستشفى خاص.

وأشارت "حفظى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أنه كان من المقرر نقل دومة من مستشفى قصر العينى وإعادته إلى محبسه بسجن طرة بعد تحسن طفيف فى حالته الصحية، صباح أمس الأربعاء، إلا أنه تم تأجيل النقل لصباح اليوم الخميس لخطأ فى الإجراءات.

وأضافت "حفظى" أنها زارت دومة صباح أمس بعنبر السجناء بالمستشفى، لافتة إلى أن حالته فى تحسن ملحوظ وأنه تمكن من الوقوف والتحرك وتغيير ملابسه دون كرسى متحرك.

وأوضحت "نورهان" أن زوجها أنهى إضرابه عن الطعام أول أمس الاثنين، وتناول القليل من "شوربة لسان العصفور"، لافتة إلى أن زوجها ما زال يخضع للعلاج بمستشفى قصر العينى القديم، وأنه يعانى من رعاية غير كاملة لقلة عدد الممرضين والأطباء بعنبر السجناء، وعدم وجود ثلاجة لحفظ المأكولات.


موضوعات متعلقة :


نورهان حفظى:"دومة" أنهى إضرابه عن الطعام وتناول لسان عصفور بالمستشفى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة