أكرم القصاص - علا الشافعي

استشارى جلدية ينصح باستخدام حقن كربوكسى للتخلص من الهالات والبقع

السبت، 01 نوفمبر 2014 03:10 ص
استشارى جلدية ينصح باستخدام حقن كربوكسى للتخلص من الهالات والبقع الدكتورة نهى رشوان استشارى الجلدية
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدفع هوس عمليات التجميل الكثيرات من السيدات وخاصة عند التقدم فى العمر، إلى متابعة كل أخبار جراحات التجميل، للتخلص مما سيحدثه السن فى الوجه من ظهور بعض التجاعيد وبعض المشاكل بجلد الوجه.

وتشير الدكتورة نهى رشوان، استشارى الجلدية، أن ظهور علامات الكبر عند بعض السيدات يكون نتيجة لفقدان البشرة للأكسجين والكولاجين وثانى أكسيد الكربون، فتظهر الهالات السوداء تحت العين والاسترتش ماركس فى الوجه أو بعض العلامات السوداء أو بيضاء فى الوجه، عند فقدان البشرة للأكسجين وثانى أكسيد الكربون.

وتتابع أن هناك علاجا جديدا لحل هذه المشكلة التى تظهر فى البشرة و هو "الكربوكسى"، ذلك العلاج الآمن والفعال الذى يساعد فى تنشيط الدورة الدموية فى الجسم، ولهذا عند حقن الجسم بغاز ثانى أكسيد الكربون، فيقوم بإنتاج مادة الكولاجين التى يحتاجها الجسم، والتى تساعد فى تحقيق الشكل المطلوب.

وتضيف أن هناك بعض الإرشادات عند الحقن يجب على المريض القيام بها، مثل عدم الاستحمام بعد الحقن لمدة 4 ساعات، وعدم خفض الرأس أو الانثناء إلى الأسفل لالتقاط أى شىء، لافتة إلى أن هذه الحقن تكون على شكل كورس يتكون من 4 إلى 8 حقن حسب حاجة المريض وشكل الهالات السوداء وعلامات الوجه الشبيه بالاسترتش ماركس، لتظهر النتيجة بعد الجلسة الثالثة.
اليوم السابع يستقبل أسئلتكم واستشارتكم الطبية على البريد الإليكترونى Health@youm7.com.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة