أكرم القصاص - علا الشافعي

الإمارات ضيف شرف مؤتمر ومعرض القاهرة للاتصالات

السبت، 01 نوفمبر 2014 12:03 ص
الإمارات ضيف شرف مؤتمر ومعرض القاهرة للاتصالات عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مؤتمر ومعرض القاهرة الدولى لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، أن دول الإمارات العربية المتحدة "ضيف شرف" دورة هذا العام، وذلك للدور المحورى الذى لعبته فى دعم مصر فى ثورتها وسعيها لاستعادة اقتصادها.

ويعقد المعرض هذا العام برعاية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف حلمى، ويشارك به كبرى شركات الاتصالات والتكنولوجيا من داخل وخارج مصر.

وقال المهندس حسام صالح نائب رئيس شركة تريد فيرز المنظمة للمؤتمر والمعرض: "إن وقفة دولة الإمارات العربية مع مصر لا يمكن نسيانها من قبل الشعب المصرى وأن هذا التكريم هو أمر طبيعى فى إطار ما يتم بذله من جهد من قبل البلدين لدعم كل دول المنطقة".

وأضاف قائلا: "عندما يتعلق الأمر بتطبيق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى العديد من جوانب الحياة، فإن دولة الإمارات العربية المتحدة بالتأكيد لها دور هام فى المنطقة، وهذا ما يلمسه من يزور الإمارات حيث يلمس نجاحها فى تطوير المجتمع والاقتصاد والحكومة الذكية.

تشارك فى المؤتمر وفود رفيعة المستوى من دولة الإمارات العربية المتحدة على رأسها الدكتور المهندس على محمد الخورى المدير العام لهيئة الإمارات للهوية ومحمد ناصر الغانم، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، وحمد عبيد المنصورى، مدير عام حكومة الإمارات الذكية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة