تجمهر محامين أمام محكمة بالسويس بعد اشتباكات بالأيدى بين محام وضابط

السبت، 01 نوفمبر 2014 02:13 م
تجمهر محامين أمام محكمة بالسويس بعد اشتباكات بالأيدى بين محام وضابط اللواء طارق الجزار مدير أمن السويس
السويس - محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت اشتباكات بالأيدى بين محامى وضابط شرطة بمحكمة السويس بعد مشادات كلامية بينهما، لرفض الضابط السماح للمحامى بالدخول إلى المحكمة لممارسة عمله.

وبدأت الواقعة بحسب رواية المحامين بقيام الضابط، بالتضييق على المحامى وسؤاله عن سبب دخوله والقضية التى يتابعها، وسؤاله عن تكرار دخول وخروجه، مما أدى إلى وقوع مشادات كلامية بينهما، سرعان ما تطورت إلى اشتباك بالأيدى، قام على إثرها الضابط بإطلاق عيار نارى فى الهواء من سلاحه الميرى - على حد قول المحامين.

وعقب ذلك تجمهر مجموعة من المحامين أمام مكتب الأمن بالمحكمة، رافضين تعامل الضباط بذلك الأسلوب، وساءت الأوضاع بعد تدخل أفرد الشرطة والمجندين التابعين لقوة تأمين المحكمة، وتهشمت بعض النوافذ الزجاجية للمبنى الخاص بقاعات الجلسات، وعلى الفور حضرت قوة من عناصر الجيش التابعة لتأمين منطقة الخدمات للفصل بين المحامين والشرطة وتهدئة الأوضاع.

ومن جانبه، قال اللواء طارق نصار، مدير أمن السويس، أن المحامى أراد الدخول من الباب المخصص للقضاه، وحينما رفض ضابط الشرطة ذلك افتعل المحامى مشكلة، وأوضح أن اللواء على ماهر حكمدار السويس انتقل على الفور للمحكمة لإنهاء المشكلة والفصل بين الضابط والمحامين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة