أكرم القصاص - علا الشافعي

دفاع أسعد الشيخة بـ"الاتحادية": طلبنا لقاء المتهمين بمحبسهم دون جدوى

السبت، 01 نوفمبر 2014 11:53 ص
دفاع أسعد الشيخة بـ"الاتحادية": طلبنا لقاء المتهمين بمحبسهم دون جدوى محكمة - أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب المحامى نبيل عبد السلام دفاع المتهم الأول أسعد الشيخة أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة فى قضية أحداث الاتحادية لقاء المحامين الحاضرين للدفاع عن المتهمين بموكليهم داخل محبسهم، وأشار إلى أن هذا الطلب تكرر أكثر من مرة خلال الجلسات الماضية لكن دون جدوى، بالرغم من أهمية الالتقاء بالمتهمين للحديث معهم فى أمور تخص الوقائع والاتهامات المنسوبة إليهم.

وقال إنه على مدار عام كامل منذ بدء المحاكمة بأكاديمية الشرطة وإنهم تعاملوا خلالها جميعا وفقا للقانون، وإننا نثق أن فى مصر قضاء وقضاة، ولولا تلك الثقة لما أصررنا على الحضور والترافع رغم صعوبة إجراءات دخولنا وخروجنا من أكاديمية الشرطة، مشيرا إلى أن بعض زملائهم الصحفيين تم منعهم من دخول المحاكمة.

وأكد أنه ليس من حق الأمن أن يمنع حضور أى محام لأكاديمية الشرطة.

جدير بالذكر، أن هذه القضية متهم فيها الرئيس الأسبق محمد مرسى، وعدد من قيادات الإخوان فى قضية أحداث اشتباكات الاتحادية، التى دارت فى الأربعاء الدامى 5 ديسمبر الماضى، بين أعضاء جماعة الإخوان والمتظاهرين، مما أسفر عن مصرع 10 أشخاص، على رأسهم الشهيد الصحفى الحسينى أبو ضيف، بالإضافة إلى إصابة العشرات.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار أحمد صبرى يوسف، وعضوية المستشارين حسين قنديل وأحمد أبو الفتوح، وأمانة سر ممدوح عبد الرشيد والسيد شحاتة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة