وزير الصناعة والتجارة الخارجية يتفقد مصنع جنرال موتورز- مصر

السبت، 01 نوفمبر 2014 09:52 ص
وزير الصناعة والتجارة الخارجية يتفقد مصنع جنرال موتورز- مصر وزير الصناعة فى زيارة موتورز مصر
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد المهندس منير فخرى عبد النور وزير الصناعة والتجارة الخارجية، مصنع جنرال موتورز مصر بالسادس من أكتوبر، بحضور كل من قيادات الشركة على رأسهم "ماريو سبانجنبرج" رئيس مجلس إدارة جنرال موتورز أفريقيا، والمهندس "طارق عطا" العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا، وعدد من العاملين بالشركة.

وزار وزير الصناعة، خطوط الإنتاج بالمصنع، واستمع إلى شرح مفصل عن أحدث التقنيات المستخدمة فى مراحل الإنتاج المختلفة والسيارات التى يتم تصنيعها من خلال خطوط الشركة فى مصر، والتى كان آخرها السيارة شيفرولية الدبابة الجديدة، بمكون محلى بفئة سيارات النقل التجارية يصل إلى أكثر من 60%.

كما التقى المهندس منير فخرى عبد النور مجموعة من الموردين والقائمين على الصناعات المغذية للسيارات أثناء الجولة، حيث أكدوا جميعاً على أهمية التصنيع المحلى للسيارات الذى يضمن بقاء وامتداد شبكات الموردين للصناعات المغذية بل وينمى من قدراتهم ومهاراتهم.

من جانبهم، أعرب الموردون عن أملهم فى أن تقدم الحكومة المصرية الدعم اللازم لهذه الصناعة القاطرة التى من شأنها وضع مصر فى مصاف العالمية بمنتجات عالية الجودة تتوافق فى معايرها ومواصفاتها مع أعلى المواصفات والمعايير العالمية بل وتساهم فى نهضة صناعة السيارات ككل.


جانب من جولة وزير الصناعة

جانب من جولة وزير الصناعة


المهندس طارق عطا يشرح أحدث التقنيات المستخدمة

المهندس طارق عطا يشرح أحدث التقنيات المستخدمة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة