خالد صلاح

فتح معرض لبيع الدراجات وانطلاق الماراثون الثانى بجامعة المنصورة

الإثنين، 10 نوفمبر 2014 05:27 م
فتح معرض لبيع الدراجات وانطلاق الماراثون الثانى بجامعة المنصورة أرشيفية لماراثون دراجات

أ.ش.أ

انطلق الماراثون الثانى للدراجات، الذى ينظمه قطاع شئون البيئة بجامعة المنصورة، اليوم الاثنين، من أمام مبنى الإدارة العامة للجامعة مرورًا بالحرم الجامعى، والخروج إلى خارج الجامعة ثم العودة مرة أخرى من بوابة البارون.. ويتقدم الماراثون الدكتور محمد القناوى رئيس الجامعة، والدكتور محمود المليجى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد المحافظ أن الماراثون يعد ضمن الأنشطة المختلفة داخل الجامعة، ويشارك به فئات مختلفة داخل الجامعة، كما يعد الماراثون تحديًا كبيرا ضد العنف والتخريب.. مشيرًا إلى أن هناك رغبة قوية من الغالبية العظمى من الطلاب على استقرار الجامعة والعملية الدراسية بها.

ومن جانبه، قال نائب رئيس الجامعة إن "استخدام الدراجات وممارسة الرياضة لا يرتبطان بسن وتنشط جميع عضلات الجسم، وتعمل قيادة الدراجات على التخفيف من الازدحام داخل المدن والشارع الرئيسية، كما تعمل على التخفيف من التلوث الناتج عن عوادم السيارات، والحفاظ على البيئة".

وفى سياق متصل، افتتح رئيس الجامعة معرض بيع الدراجات بالجامعة داخل مبنى خدمات أعضاء هيئة التدريس بجوار مركز الحساب العلمى، وأمام مبنى البرامج النوعية بكلية الهندسة بأسعار مخفضة لتشجيع طلاب وطالبات الجامعة على ركوب الدرجات وممارسة رياضة ركوب الدراجات للتخفيف من حدة الاختناق المرورى الذى تشهده الجامعة والشوارع داخل المدينة.



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة