ننشر تفاصيل أول لقاء بين وزير الداخلية والمجلس التخصصى لتنمية المجتمع.. محمد إبراهيم: النجاحات الاجتماعية والاقتصادية تنعكس بالإيجاب على الحالة الأمنية.. وأعضاء المجلس يعربون عن تقديرهم لتضحيات الشرطة

الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014 05:03 م
ننشر تفاصيل أول لقاء بين وزير الداخلية والمجلس التخصصى لتنمية المجتمع.. محمد إبراهيم: النجاحات الاجتماعية والاقتصادية تنعكس بالإيجاب على الحالة الأمنية.. وأعضاء المجلس يعربون عن تقديرهم لتضحيات الشرطة وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، اليوم الثلاثاء، بأعضاء المجلس التخصصى لتنمية المجتمع، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين المجلس وكل أجهزة وزارة الداخلية.

وفى بداية الاجتماع أعرب وزير الداخلية عن ترحيب وزارة الداخلية بالتعاون مع المجلس، مؤكدًا أن التعامل مع المشكلات الأمنية ذات البعد الاجتماعى يتطلب تضافر جهود كل أجهزة الدولة لمواجهاتها، مشيرا إلى أن تحقيق نجاحات على كافة المسارات الاجتماعية والاقتصادية إنما ينعكس بالإيجاب على الحالة الأمنية فى البلاد.

واستعرض وزير الداخلية التحديات التى تواجه العمل الأمنى والجهود التى تبذلها الأجهزة الأمنية لمواجهة تلك التحديات وخطط الوزارة للتغلب عليها، والتى أسفرت عن تحقيق نجاحات انعكست على الوضع الأمنى، مشددًا على أن الوصول إلى درجة عالية من الأمن يحتاج إلى تكاتف كل أطياف المجتمع ومساندة رجال الشرطة خلال مواجهتهم لعناصر الشر والإرهاب.

ومن جانبهم، أشاد أعضاء المجلس بما لمسوه من رغبة قوية وصادقة للتعاون مع المجلس من جانب وزارة الداخلية، معربين عن تقديرهم لتضحيات رجال الشرطة فى سبيل تحقيق الأمن والاستقرار وبث الطمأنينة لدى جميع المواطنين، مؤكدين على مساندتهم لرجال الشرطة فى أدائهم لمهامهم الوطنية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة