ضبط شبكة منافية للآداب بأحد الأحياء الراقية فى المنيا

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 03:44 ص
ضبط شبكة منافية للآداب بأحد الأحياء الراقية فى المنيا اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شبكة لممارسة الدعارة يديرها عاطل بأحدى الشقق السكنية بمدينة المنيا.

كان اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا يفيد بورود معلومات إلى رئيس وحدة مباحث الآداب، أكدتها التحريات بتردد بعض الفتيات والنسوة فى أوقات مختلفة من اليوم على عمارة بأحد أحياء مدينة المنيا.

بالفحص والتحرى ومراقبة الشقة لمدة أسبوع تبين قيام شخص بتأجير هذه الشقة من مالكة المنزل وقيام شخص آخر بإدارة شبكة للدعارة عن طريق استقدام فتيات للشقة وتقديمهم لراغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية تتراوح مابين مائة إلى مائة وخمسين جنيها.

وبإجراء التحريات تبين أن هذه الشبكة ذاع صيتها فى مدينة المنيا وأصبحت وكرا يتردد عليه راغبى المتعة من الطرفين وقيام المتهم بإدارة الشبكة عن طريق التليفون المحمول. كما أشارت التحريات إلى قيام فتاة صغيرة طالبة بمراقبة حركة الشارع عن طريق بلكونة الشقة.

كما تبين أن إحدى الساقطات التى تم القبض عليهن تزوجت مرتين الأول قام بتطليقها والثانى فى السجن على ذمة قضايا شيكات. وقالت فى محضر الشرطة إنه أثناء تواجدها على كورنيش النيل بالمنيا تعرفت على سيدة تدعى "س.س"، 33 سنة، مقيمة بالطالبية، وعندما أخبرتها بظروفها المعيشية الصعبة عرضت عليها العمل معها بالشبكة ووافقت على ذلك.

وقد قامت قوة من ضباط وحدة مباحث الآداب بمداهمة الشقة وتبين أن الشقة عبارة عن 4 غرف كل غرفة بها مرتبة على الأرض يقوم راغبى المتعة بالممارسة عليها ثم الانصراف بعدها ويقوم المتواجدون بالشبكة بتقسيم المبالغ المالية التى يتم تحصيلها فيما بينهم.

وبالعرض على النيابة قامت المتهمة "سومة" بإنكار كل التهم الموجهة إليها، وادعت أن اسمها إجلال، وتم حجز المتهمين للعرض على النيابة اليوم لاستكمال التحقيقات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبدالرؤوف مرسي

كل يوم نفس الخبر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حمدى

بالتفصيل

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

الحقيقة المرة !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة