مختار نوح: حظر الإخوان بالإمارات سيضرب اقتصاد الجماعة بالخليج

السبت، 15 نوفمبر 2014 08:07 م
مختار نوح: حظر الإخوان بالإمارات سيضرب اقتصاد الجماعة بالخليج مختار نوح
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مختار نوح القيادى الإخوانى المنشق، أن اعتماد مجلس الوزراء الإماراتى، اليوم، قائمة تضم عددًا من التنظيمات الإرهابية، وعلى رأسها تنظيم جماعة الإخوان، سيؤثر كثيرًا على نشاط الإخوان الاقتصادى.


وأشار نوح، إلى أن الإمارات تعتبر الإخوان جماعة إرهابية، ولكن لم تفعل هذا القرار، مؤكدًا أن هذا الاعتماد من قبل مجلس الوزراء الإماراتى سيفعل القرار بحظر أنشطة الجماعة الإرهابية.


وأضاف نوح فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الإخوان لديهم أنشطة اقتصادية فى الإمارات، رغم أن أغلب القيادات التى كانت تتواجد فى دبى قبل عزل محمد مرسى انتقلت إلى الدوحة بعد عزله، مشيرًا إلى أن الجماعة لم تكن تضع فى حسبانها أن تتخذ الإمارات هذا القرار.

وتابع القيادى الإخوانى المنشق، أنه بموجب هذا القرار ستسلم الإمارات المجرمين الهاربين اليها، وتمنع نشاطها وغسيل الأموال الذى تفعله الجماعة هناك، موضحًا أن بعض الدول القريبة من الإمارات مثل البحرين قد تتخذ نفس القرار ولكن لن تنفذه مثل الإمارات.


كانت وكالة الأنباء الإمارتية (وام)، ذكرت أن مجلس الوزراء الإماراتى، اليوم السبت، اعتمد قائمة تضم عددًا من التنظيمات الإرهابية، وعلى رأسها تنظيم جماعة الإخوان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة