خريطة التوك شو.. وزير التموين فى "هنا العاصمة".. والجزء الثانى من حوار الموسيقار عمر خيرت بـ"معكم".. وعلى جمعة بـ"والله أعلم".. وملف الإسكان بـ"الحياة اليوم" مع لبنى عسل

الأحد، 16 نوفمبر 2014 04:29 م
خريطة التوك شو.. وزير التموين فى "هنا العاصمة".. والجزء الثانى من حوار الموسيقار عمر خيرت بـ"معكم".. وعلى جمعة بـ"والله أعلم".. وملف الإسكان بـ"الحياة اليوم" مع لبنى عسل الدكتور خالد حنفى وزير التموين
كتبت رفيدة عوضين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة التوك شو اليوم الأحد، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، والتى تنطلق من برنامج "هنا العاصمة" حيث يحل الدكتور خالد حنفى، وزير التموين، وذلك فى حوار حول المشروعات الاستثمارية التى سيتم تنفيذها حاليا.

ويذاع البرنامج على فضائية "سى بى سى" مع الإعلامية "لميس الحديدى" وذلك فى الساعة التاسعة مساءً.

وفى الجزء الثانى من الحوار يحل الموسيقار الكبير عمر خيرت، فى برنامج "معكم" والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة الحادية عشرة مساءً، مع الإعلامية "منى الشاذلى".

ويحل الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، ضيفًا ببرنامج "والله أعلم" مع الإعلامى "عمرو خليل"، والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة الخامسة مساءً، وذلك فى حوار حول الأسرة وأحكامها ورؤية الإسلام فى علاج التفكك الأسرى.

وفى برنامج "الحياة اليوم" والمذاع على فضائية "الحياة" مع الإعلامية "لبنى عسل" فى الساعة السابعة مساءً، تحل داليا زيادة مدير مركز ابن خلدون المستقيلة، للحديث عن اسباب استقالتها، وفى الفقرة الثانية يحل خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، واللواء محمد ناصر، رئيس الجهاز المركزى للتعمير، للحديث عن مشاريع الإسكان المتوسط وشروط الحصول على الوحدات السكنية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة