هيئة المواصفات والجودة تتيح خدماتها للهواتف المحمولة لأول مرة

الأحد، 16 نوفمبر 2014 11:14 ص
هيئة المواصفات والجودة تتيح خدماتها للهواتف المحمولة لأول مرة صورة أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حسن عبد المجيد رئيس هيئة المواصفات والجودة، أن الهيئة ستقوم ولأول مرة بإتاحة خدماتها وأنشطتها على تطبيقات الهواتف المحمولة فى إطار خطتها للتطوير ومسايرة أحدث الحلول التكنولوجية حيث تعد الهيئة أول هيئة مواصفات أفريقية وثانى هيئة مواصفات عربية تتيح هذه التطبيقات التكنولوجية الحديثة.

ولفت عبد المجيد، إلى أن تطبيق هذه التقنية سيتيح للمستخدمين سواء كانوا منتجين أو مصدرين أو مستهلكين التعرف على كافة الخدمات والأنشطة التى تقدمها الهيئة بل والحصول على هذه الخدمات إلكترونيا من خلال الهاتف المحمول.

وأشار عبد المجيد خلال الاحتفال باليوم العالمى للتقييس تحت "عنوان المواصفات القياسية تضمن تكافؤ الفرص" المنعقد اليوم الأحد إلى حرص الهيئة على الارتكاز على مبادئ التقييس والالتزام بالمرجعيات الدولية عند إعداد المواصفات القياسية على جميع المستويات وفى جميع القطاعات.

وأكد أن الهيئة تقوم بدور أساسى فى تحقيق البعد القومى المتمثل فى حماية المستهلك والتنسيق مع كافة فئات المجتمع الصناعى لقيادة قاطرة التصنيع المحلى نحو العالمية علاوة على الاسهام فى نشر ثقافة التقييس فى باقى مجالات نظم الإدارة والمسئولية المجتمعية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة