القصص الجنسية المصورة داخل بيوت المصريين.. محاضر الفيديوهات المخلة تغزو أقسام الشرطة.. وعنتيل السلفيين يتفوق على مدرب الكاراتيه.. والدجالون يدخلون على الخط بمزيد من الوهم.. مواقع التواصل وسيلة الفضح

الإثنين، 17 نوفمبر 2014 09:48 ص
القصص الجنسية المصورة داخل بيوت المصريين.. محاضر الفيديوهات المخلة تغزو أقسام الشرطة.. وعنتيل السلفيين يتفوق على مدرب الكاراتيه.. والدجالون يدخلون على الخط بمزيد من الوهم.. مواقع التواصل وسيلة الفضح عنتيل الغربيه
كتب - محمود عبدالراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقلا عن العدد اليومى :

الجرائم الجنسية المصورة بدأت تقفز على السطح، وتملأ دفاتر محاضر الشرطة، حيث تتعدد اللقاء السرية فى الحرام، وتبدأ تفوح رائحتها بظهور مقاطع الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعى، وبثها عبر اليوتيوب، وربما ينتج عن الأمر جريمة أخرى، وهى القتل وفى أفضل الحالات يكون الطلاق حلاً للكارثة الأخلاقية والاجتماعية.

الداخلية: نسبة محاضر الجرائم الجنسية المصورة تتزايد

كشف مصدر أمنى بوزارة الداخلية، أن نسبة المحاضر الجنائية التى تتلقاها أقسام الشرطة، والمتعلقة بالجرائم الجنسية التى لها مقاطع فيديو، أو صور تم التقاطها بواسطة أحد طرفى الواقعة، تتزايد بصورة مخيفة، لافتاً إلى أن هذه الجرائم زادت فى السنوات الماضية بصورة ملحوظة، حيث انتشرت جرائم العشق الممنوع وسط لهفة البعض على الجنس، والعلاقات المحرمة فى ظل انتشار تعاطى المواد المخدرة التى تعطل العقل وتزيد حدة الشهوة.

زيادة أعداد المواقع المتخصصة فى بث الفيديوهات الجنسية

الدكتور جمال مختار خبير الشبكات المعلوماتية والإنترنت، أوضح أن هناك مواقع لا تمنع بث الفيديوهات الجنسية، فضلاً عن وجود مواقع متخصصة فى بث هذه الفيديوهات، لتحقيق أعلى مشاهدة عن طريق الإثارة الجنسية، كما أن «اليوتيوب» يترك هذه الفيديوهات للإساءة لسمعة مصر.

وطالب خبير الشبكات المعلوماتية وزارة الداخلية بالاتصال اليومى بـ«يوتيوب» لمنع بث الفيديوهات الجنسية، مشدداً على ضرورة أن تكون هناك إدارة خاصة للتعامل مع هذه الشبكات المتخصصة فى بث الفيديوهات الجنسية، وضرورة الاستعانة بشباب لديهم براعة فى هذا المجال، وتخصيص مكافآت مالية مقابل وقف بث هذه الفيديوهات.

الرغبة فى الانتقام من الخصم الدافع لبث الفيديوهات الجنسية عبر الإنترنت

من جانبه، أكد الدكتور محمد عادل الحديدى أستاذ الطب النفسى بجامعة المنصورة، أن الجنس من الأشياء المهمة للإنسان، لكنه محاط بشىء من السرية، خاصة فى مصر، حيث إننا لدينا حرص على الشرف، لافتاً إلى أن انتشار المواقع الإباحية والإنترنت، عمل على زيادة الرغبة فى الأمر.

وعلل أستاذ الطب النفسى، انتشار الفيديوهات الجنسية وجرائمها فى الآونة الاخيرة، بأن هناك بعض الأشخاص لديهم عنف داخلى، ويحاولون الانتقام من خصومهم، ويجدون أفضل نوع من الانتقام التشهير عن طريق بث الفيديوهات الجنسية لخصومهم عبر الإنترنت، مؤكداً أن الشخص الذى يبث هذه الفيديوهات ويروجها يحاول نفسياً أن يصل لأعلى درجة من الانتقام والاستغلال لخصمه.

وشهدت البلاد مؤخراً العديد من الجرائم الجنسية المصورة فى ظاهرة غريبة بدأت تزيد بصورة ملحوظة، الأمر الذى أصاب الأزواج بالشك فيما بينهم فى ظل التكرار المستمر لهذه الجرائم، ولعل أبرزها:

عنتيل الغربية السلفى يعاشر السيدات بالبث المباشر

تداول الأهالى بمنطقة السنطة فى الغربية فيديوهات لعنتيل جديد يعاشر مجموعة من النساء، حيث يظهر عاريا تماما مع النساء ويمارسون الجنس كاملاً، ولدى انتشار الفيديوهات هرب المتهم من المنطقة بأكملها، وتسببت هذه الفيديوهات فى طلاق 5 أشخاص لزوجاتهم.

مدرب كاراتيه المحلة..العنتيل الأول بمصر صاحب الفيديوهات الأكثر انتشارا

فضيحة جنسية انتشرت فى مدينة المحلة بمحافظة الغربية بعد ظهور مجموعة من النساء أثناء ممارستهن الرذيلة مع مدرب كاراتيه، وتم القبض على المتهم وقدم للمحاكمة، وتقدم مجموعة من الرجال ببلاغات ضد زوجاتهم بتهمة الزنا.

مسجل خطر بحلوان يختطف خطيبته السابقة ويغتصبها تحت الكاميرات

استعان مسجل خطر بحلوان بأربعة عاطلين من أصدقائه، لاختطاف خطيبته السابقة واغتصابها، انتقاما منها، بعدما رفضت اتمام الارتباط به، وخطبت لشخص آخر، حيث اقتحموا مسكن خطيبها، وأوثقوه بالحبال ثم اختطفوا «خطيبته» من بين يديه، واقتادوها لمنزل صديقهم، واعتدى عليها جنسيا، ثم صورها فى أوضاع مخلة. تم ضبط الجناة وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

دجال الإسكندرية يعاشر زبائنه ويصورهن بالفيديو

بسبب عدم الإنجاب لجأت مجموعة من النساء إلى دجال بمدينة الإسكندرية، إلا أنه تجرد من كل معانى الإنسانية والضمير، ومع تكرار اللقاءات مع الدجال نجح فى معاشرة العديد من النساء، وصورهن بالفيديو، وابتزهن لتكرار الأمر، حتى أبغلت أحداهن عنه وتم القبض عليه.

طبيب حول حجرة الكشف لغرفة دعارة مزودة بالفيديو

حول طبيب أسنان فى منطقة ترسا بالهرم عيادته إلى وكر لممارسة الدعارة، واستعان بممرضة تعمل لديه، حيث عاشرها عدة مرات، ثم قدمها لزبائنه لممارسة الرذيلة معهم مقابل المال، فى غرفة الكشف المزودة بكاميرات المراقبة، وابتز الزبائن بالمال، وهددهم بالفيديوهات الجنسية.

اكتشفت وجود فيديوهات جنسية لها على هاتف عشيقها فقتلته

عانت فتاة تعيش بمفردها فى شقة بالقاهرة من الوحدة، حتى تعرفت على شاب يقاربها فى العمر، وتعددت اللقاءات بينهما فى الخارج، حتى دعته ذات مرة إلى العشاء بشقتها، ثم تطور الأمر إلى أنها كانت برفقته على سرير واحد، وتكرر هذا الأمر عدة مرات، وأثناء عبثها بهاتفه المحمول اكتشفت وجود فيديوهات جنسية لها على الهاتف، فدعته مرة أخرى لمعاشرتها وبعدما انتهى من المعاشرة، غافلته وغرست سكينا فى بطنه، وتم القبض عليها.

يوثق العلاقات الخاصة مع زوجته بالفيديو منذ ليلة الدخلة

لم تتخيل أن زوجها الذى أحبته وأصبح الإثنان مثل الشىء الواحد سيكشف أسرار المنزل، ويخون العلاقات الخاصة، حيث صور علاقته الحميمة بزوجته بالفيديو منذ ليلة الدخلة، وصولا لعدة أشهر، حتى اكتشفت الزوجة المصيبة، فأقامت ضده دعوى خلع بمحكمة الأسرة بـ«زنانيرى» وحصلت على حكم «الخلع».


...









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

امير

كل البلوى دى ويقولك شعب متدين ههههههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء ابوزهره

الشعب المصري

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤمن شعبان

حسبى الله

عدد الردود 0

بواسطة:

karema

بركاتك ياااااااااابو العناتيل

عدد الردود 0

بواسطة:

الحج بيومى ابو زينب (التوفيقية)

دعاء الجماع

عدد الردود 0

بواسطة:

متولى فرج

روح ياشيخ ربنا يخليك لينا انت والشيخ ونيس وحزب النور

عدد الردود 0

بواسطة:

Sayed Fadel

إيه رأى سيادة العنتيل....

عدد الردود 0

بواسطة:

م. عادل الجمال

الشعب المصرى متدين بالفطرة...

عدد الردود 0

بواسطة:

karema

بركاتك ياااااااااابو العناتيل

عدد الردود 0

بواسطة:

أمانى

قبل أن تعطى الحرية لشعب...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة