إبراهيم عيسى يكشف تفاصيل مكالمة الرئيس السيسى له.. استمرت 18 دقيقة.. وأكد لى ترحيبه بأى نقد واختلاف طالما يخدم مصلحة الوطن.. والإعلامى: مشاهدة القيادة السياسية لنا يثقل كاهل الإعلاميين

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014 01:02 ص
إبراهيم عيسى يكشف تفاصيل مكالمة الرئيس السيسى له.. استمرت 18 دقيقة.. وأكد لى ترحيبه بأى نقد واختلاف طالما يخدم مصلحة الوطن.. والإعلامى: مشاهدة القيادة السياسية لنا يثقل كاهل الإعلاميين الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى عن تفاصيل المكالمة التى أجراها معه الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس، بعد حلقته فى برنامج "25/ 30"، وتطرق فيها إلى موضوع كراسات الشروط التابعة لبنك الإسكان والتعمير، مؤكدًا أن هذه المكالمة استمرت نحو 18 دقيقة.

وأضاف عيسى خلال برنامجه "25/30"، الذى يعرض على قناة "أون تى فى"، أن الرئيس السيسى وصف مناقشة حلقة الأمس بأنها تمت بمنتهى التجرد والموضوعية، وأنه يتمنى مناقشة الإعلام والإعلاميين للمشاكل بنفس الطريقة الذى قام بها فى حلقة الأمس.

وأشار إلى أن الرئيس السيسى أكد ترحيبه بكل نقد وكل اختلاف وخلاف، وأنه يتعامل معه بشكل ديمقراطى حقيقى، لأنه مؤمن أنه يصدر من شخصيات وطنية وهدف وطنى ورغبة خير وتقدم الوطن، "وعمره ما حس تجاه النقد بنوع من الغضب ولا حتى العتب".

وأضاف عيسى معلقًا: إننا أمام مكالمة من الرئيس السيسى ما يعنى بأن الرئاسة يتابع ما يقال ويشرفنى أن يتابع الرئيس السيسى برنامجنا، وخلال المكالمة لمست إلى أى مدى يتابع الرئيس البرنامج.

وأكد أن الرئيس السيسى لديه ملاحظات على أشياء كثيرة تناقشنا فيها خلال الأمس، وهذا يحملنا المسئولية لأننا تحت تفاعل ومشاهدة القيادة السياسية وهذا يثقل كاهل كل إعلامى، وهذه مسئولية، ما يجعلنا أكثر مسئولية تجاه المواطن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/فادي

آه من كراسة شروط حجز مشروع الإسكان المتوسط التي تصيبك بالغثيان خوفا من تكرار الماضي

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف مصر

بدون زعل

عدد الردود 0

بواسطة:

سحر

كتير 18 دقيقة

ضيعت وقت الراجل يا هيما .

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر فاروق

بصراحة

عدد الردود 0

بواسطة:

د يحيى حسن

رئيسنا رجل محترم

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس سليمان الفيوم

اللهم لك الحمد والشكر أن وفقت لبلادنا أناسا يطبقون شرع الله عمليا

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب النيفاوي

ربنا يحمي جنودنا

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / سمير احمد عبد الخالق

موضوع حلقة الاستاذ / ابراهيم عيسى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ذو ثقة ومحترم

عدد الردود 0

بواسطة:

Germany

الي صاحب التعليق رقم 6 بتاع شرع الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة