أمن قنا ينجح فى تحرير 3 مختطفين بعد تبادل إطلاق نيران مع الخاطفين

الخميس، 20 نوفمبر 2014 03:53 م
أمن قنا ينجح فى تحرير 3 مختطفين بعد تبادل إطلاق نيران مع الخاطفين حملة أمنية
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن قنا اليوم، من تحرير 3 أشخاص قام مجهولون باختطافهم، وطلب فدية من ذويهم لتحريرهم.

تلقى اللواء حسن السوهاجى مدير أمن قنا إخطارا يفيد تمكن القوة الأمنية المعينة، لتمشيط الطريق الصحروى الشرقى من الجزيرية بمركز قنا حتى مركز دشنا من استيقاف السيارة رقم 26036 نقل سوهاج ماركة تويوتا بيضاء اللون، والتى كان يستقلها عدد 6 أشخاص مجهولين حال دخولهم الكمين بسرعة عالية.

وأثناء استيقاف السيارة بادر مستقلوها بإطلاق الأعيرة النارية صوب القوات فبادلتهم بالمثل، مما أجبرهم على التوقف والتخلى عن السيارة وفرو هاربين، بينما كان هناك ثلاث أشخاص مقيدين ومكبلى الأيدى والأرجل بصندوق السيارة الخلفى.

وتمكن ضباط وأفراد الكمين من تحرير هؤلاء الأشخاص، وهم حمدان م ه 41 سنة، والذى تم اختطافه صباح أمس من الكليو 30 مديرية أمن سوهاج، وطالب خاطفوه من أهله دفع مبالغ مالى 30 ألف جنيه، وسعيد محمود م ع 46 سنة مقاول، ومجلة محمد 16 سنة حاصل على دبلوم، مقيمين مركز جرجا والذين تم اختطافهما صباح اليوم، بالكليوة 50 دائرة أمن سوها، وتم التحفظ على السيارة والتى يشار إلى أنها مملوكة للثانى والثالث وبتفتيشها عثر بدخلها على 6 خزن وعدد 180 طلقة لأسلحة آلية.

وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مرتكبى الواقعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة