أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد وآلاء عروسان بالإسكندرية يقرران الفرح مع أصحابهما ضد المألوف.. يحددان 70 جنيهًا رسم دخول لحفل الزفاف.. والعريس لخطيبته: "أنا وعدتك أن فرحنا هتتكلم عنه مصر كلها"

الجمعة، 21 نوفمبر 2014 04:19 ص
محمد وآلاء عروسان بالإسكندرية يقرران الفرح مع أصحابهما ضد المألوف.. يحددان 70 جنيهًا رسم دخول لحفل الزفاف.. والعريس لخطيبته: "أنا وعدتك أن فرحنا هتتكلم عنه مصر كلها" محمد وآلاء
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الدعوة بتقول "تدخل تبارك وتفرح مع العرسين بـــــ70 جنيهًا اعتبرها فسحة مع أصحابك أو قعدة على كافيه، أو فرجة على سينما مع حبيبتك".. كانت هذه أبرز التعليقات على فكرة محمد وآلاء حين أعلنا عنها على صفحتى "فيس بوك" الخاصة بهما، وإقامة فرحهما بإحدى قاعات الإسكندرية مقابل تذكرة 70 جنيهًا للفرد.

محمد الحصرى وخطيبته آلاء محمد تعرفا على بعضهما أثناء دراستهما الهندسة فى جامعة الإسكندرية، ولم يجد الحصرى عملاً يتناسب مع مؤهله، فقرر أن يعمل ما يحبه فى مجال الطباعة والإعلانات حتى يستطيع أن يفى بوعده لخطيبته أمام أسرتها، ويثبت قدرته على الزواج منها وتحمل تكاليف ذلك طوال عامين انتهى فيهما مؤخراً من تجهيز المسكن وإحضار الموبيليات وغيرها.

وعندما جاء موعد الفرح تفاجئ الحصرى بعدد عائلته الكبير وكذلك أصدقائه الذين تجاوزوا ضعفهم، فابتكر فكرة جديدة لكسر الروتين والمعوقات التى قد تقف عائقاً أمام بعض الشباب، فقرر الحصرى طباعة دعوات لأصدقائه لدخول حفل الزفاف مقابل 70 جنيهًا للفرد.

أما عن رأى عروسه فقال الحصرى، إنها أحست بالحرج من هذه الفكرة من كلام الناس، إلا أن إيمانها بما يفعله جعلها تشاركه فى التفكير خارج الصندوق وكسر العادات التى قد تقف عائقًا أمام الشباب للزواج.

ووجه الحصرى لعروسه رسالة: "أنا وعدتك أن فرحنا كل الناس هتتكلم عليه، أحب بس أقولك جمدى قلبك متشوفيش الناس المنفسنة، فى ناس كتير شايفة الموضوع كويس وإيجابى ارفعى راسك فوق إنتى بتعملى حاجة متعملتش، وأحب أقولك الناس نوعين ناس بتعيش وتموت وناس بتعيش ومش بتموت".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسيوطى

خد اقولك

ابقى قابلنى لو حد راحلك الفرح، احتمال اخواتك ميجوش

عدد الردود 0

بواسطة:

موظف ضرائب

للعلم

عدد الردود 0

بواسطة:

اديب عطا الله

فكرة رائعة ورايدة

برافوا يا عريس يبارك لك الله

عدد الردود 0

بواسطة:

amal

استظراف و هيافة

دى بقى احدث وسيلة للثراء السريع ربنا يشفى

عدد الردود 0

بواسطة:

Sam

كده تمام و الف مبروك

عدد الردود 0

بواسطة:

saha

أنت بخيل ولا أيه

بلدى طنطا و أنا احب اعيش أونطا

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

فكرة ولاية لاء

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

تهنئة للعروسين

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / يحى

اسرائيلى بخيل

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمشاوي

ما تعملوا الفرح علي باب السيده أحسن

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة