أكرم القصاص - علا الشافعي

الإخوان تكشف عن وجهها الحقيقى وترفع أعلام داعش وتهتف للتنظيم خلال مظاهراتها بالمطرية.. وخبراء: دقت المسمار الأخير فى نعشها.. قيادى إخوانى منشق: تصرف مجنون.. رفعت السعيد: كلاهما ينتميان لفكر سيد قطب

السبت، 22 نوفمبر 2014 02:48 ص
الإخوان تكشف عن وجهها الحقيقى وترفع أعلام داعش وتهتف للتنظيم خلال مظاهراتها بالمطرية.. وخبراء: دقت المسمار الأخير فى نعشها.. قيادى إخوانى منشق: تصرف مجنون.. رفعت السعيد: كلاهما ينتميان لفكر سيد قطب فؤاد الدواليبى أحد مؤسسى الجماعة الإسلامية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفق مظلم جديد دخلت فيه جماعة الإخوان، من خلال رفع عناصرها خلال المسيرات، أعلام داعش وترديد هتافات للتنظيم، لتؤكد أنها تتبنى هذا الفكر، وهو ما أكده قيادات إسلامية أن هذا التصرف يدق المسمار الأخير فى نعش جماعة الإخوان، وأن كلا التنظيمين ينتمى إلى نفس الأفكار التى تتبع سيد قطب، مؤكدين أن عناصر تنظيم داعش لن تستطيع الدخول إلى الأراضى المصرية.

وقال فؤاد الدواليبى أحد مؤسسى الجماعة الإسلامية أن رفع أعضاء الإخوان خلال مسيراتهم اعلام داعش يؤكد أن الجماعة تدق المسمار الأخير لها فى نعشها، لافتا إلى أن لا أحد من عناصر داعش يستطيع الدخول إلى مصر.

وأضاف الدواليبى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن التصرف الذى قامت به الجماعة خلال مظاهرات الجمعة من ترديد شعارات مؤيدة لتنظيم داعش هو تصرف غبى، يؤكد أن الجماعة تتبنى أفكار هذا الفكر ولكن لن تستطيع تطبيقه داخل مصر.

وفى السياق ذاته قال الدكتور عبد الستار المليجى، عضو مجلس الشورى السابق عن الإخوان، والقيادى المنشق عنها، أن رفع مظاهرات الإخوان اليوم أعلام داعش هو تصرف مجنون يزيد من عداوة الشعب لهم ولمظاهراتهم.

وأضاف المليجى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن تنظيم داعش هو تنظيم مدان من الجميع، صنعته المخابرات الأمريكية، وكل من يؤيده ويرفع علمه يعرض نفسه لمثل ما سيحدث لداعش فى حال ظهروا فى مصر.

وقال الدكتور رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع، أن جماعة الإخوان وتنظيم داعش هما جماعة واحدة مسمومين ومتأسلمين، مشيرا إلا أن كلا التنظيمين يعتمد على أفكار سيد قطب، وهو النتيجة الحتمية لحسن البنا الذى يعد من أتباع رشدى رضا وهذه الأفكار جميعها ترجع إلى الخوارج.

وأضاف السعيد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن رفع عدد من اعضاء الإخوان أعلام وشعارات تنظيم داعش ليس متسغربا فكلاهما ينتمى لفكر واحد، وممارساتهم واحدة.

وبدوره قال مختار نوح القيادى السابق بالإخوان، أن رفع عدد من أعضاء الجماعة، أعلام داعش هو إعلان رسمى بتأييدها لداعش والخوارج.

واستشهد نوح فى تصريحات لـ"اليوم السابع" بالآية الكريمة "ليميز الله الخبيث من الطيب"، موضحا أن الجماعة كشفت عن موجهها الحقيقى رغم إدعائها أن منهجها سلمى، إلا أن ممارسات أعضائها أظهرت عكس ذلك.

وكانت "فضائية الجزيرة" قد عرضت تظاهرات جماعة الإخوان، فى عدد من محافظات مصر، لمدة ثلاث ساعات دون توقف أو فواصل إعلامية، وردد عناصر الإخوان هتافات، "أوه داعش.. أوه داعش"، كما رفع أحد عناصر الجماعة علم داعش".


موضوعات متعلقة:


بالفيديو.. "داعشى" لموقع أمريكى: الآلاف من أتباعنا يستعدون لعمليات انتحارية فى نيويورك.. و"سندهن البيت الأبيض بالأسود ونضع علم داعش فوقه".. ويهدد: سنسبى بنات أوباما








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

كايرو

استأصلوهم هداكم الله!

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال القدس المحتله

رفعوا اعلام داعش وين المشكله

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

حال الاخوان يصعب عالكافر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد طة

لقد طفح الكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد طة

لقد طفح الكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

علي موس

اللة يحرق الاخوان داعش الارهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

Abo Mohammad

اليوم السايع

عدد الردود 0

بواسطة:

Ayman Elsayed

ولاد المجنونه

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن ليبى

الى الرئيس السيسى والى كل مواطن مصرى

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو على

الى رقم 2 انت اسرائيلى

لا تعليق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة