أكرم القصاص - علا الشافعي

العميد: مدرب مصر القادم سيواجه ظروفا صعبة ولا يجب أن يبدأ من "الصفر"

السبت، 22 نوفمبر 2014 02:42 ص
العميد: مدرب مصر القادم سيواجه ظروفا صعبة ولا يجب أن يبدأ من "الصفر" أحمد حسن
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد حسن، مدير المنتخب الوطنى الأول، أنه رفض عروضا من ناديى المصرى البورسعيدى والإسماعيلى، لأنه كان مرتبطا بالمنتخب وقتها، مشيرا إلى أن المصرى عرض عليه أن يكون مديرا فنيا للفريق.

وأضاف الصقر، خلال حواره مع الإعلامى حازم إمام فى برنامج "الكورة مع الحياة" على قناة "الحياة 2"، أن المدير الفنى القادم للمنتخب الوطنى، سيواجه ظروفا صعبة، خاصة وأن الفريق فى مرحلة تكوين وبناء جيل جديد، ولذلك فلابد من الصبر عليه، مشيرا فى الوقت نفسه، إلى أنه سيعمل دون ضغوط ولديه وقت جيد للإعداد.

وأشار حسن إلى أن المدير الفنى الجديد سواء كان أجنبيا أو مصريا، لابد وأن يبدأ مما انتهى إليه شوقى غريب، مطالبًا بأنه يتفهم مجلس إدارة اتحاد الكرة أن المدرب الجديد سيواجه فترة معاناة، ولابد من مساعدته، موضحا أن معدل أعمار اللاعبين الحالى مقبول.

وأكد العميد أحمد حسن أن جوزيه مدرب ذكى وكان ناجحا مع الأهلى، كما أنه لديه إلمام بالكرة المصرية، كما أن فييرا لديه مميزات كبيرة وناجح فى أن يكون قريبا من اللاعبين، مشيرا إلى أن المنتخب لا يريد مدربا يبدأ من الصفر.

وأوضح العميد إلى أن الجهاز الفنى لشوقى غريب تعرض للظلم، خاصة بسبب الظروف الحالية للبلاد، وعدم انتظام الدورى ووجود منافسة قوية، لافتا إلى أن اللاعبين لابد أن يدركوا أن عليهم مسئولية كبيرة، وأن تكون لديهم إرادة قوية وروح وانضباط.

وأشار حسن إلى أنه لا ينوى دخول مجلس النواب القادم، وأن الخدمات الاجتماعية، التى يقدمها لا يهدف من خلالها إلى تحقيق تطلعات أو أهداف معينة.

وتعليقا على أداء محمد صلاح المحترف فى تشيلسى الإنجليزى، أكد الصقر أن صلاح لديه إمكانيات كبيرة، ولكن لابد أن يكون معه صانع ألعاب قوى مثلما كان محمد أبو تريكة.

اقرأ أيضا:

استبعاد جوزيه من تدريب الفراعنة

مفاجأة برتغالية تمنع الزمالك من شكوى مارتيمو

“جاريدو” يستشهد بـ”حديث شريف” للعمل بجدية فى الأهلى

“أسبوع التاريخ”.. رونى أصغر إنجليزى فى نادى المائة.. إسبانيا تخسر لأول مرة من 8 سنوات

وزير الرياضة يعين “عبد المعطى” رئيسا للجنة فحص مخالفات “ماتش ورلد”

الأهلى يفحص “إيدان” بعد العودة من بوركينا فاسو خوفاً من الإيبولا

الخطيب يعود للقاهرة بعد رحلة خارجية فى ألمانيا وسويسرا

فكرى صالح يقترب من تدريب حراس مرمى الفراعنة

تشلسى وتوتنهام وبازل تستفيد من فشل مصر ونيجيريا وتوجو فى التأهل لأمم 2015.. نجوم الفراعنة والنسور يشاركون مع أبطال إنجلترا وسويسرا على طريقة “مصائب قوم عند قوم فوائد”

“الجبلاية” يستعين بأخصائى “احصائيات” فى الجهاز الجديد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال

معقول الكلام ده با كابتن

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

فاشل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة