بالفيديو.. 10 أهداف تاريخية بأقدام حراس المرمى.. وفاة حارس بعد تسجيل هدف.. والملاعب الأوروبية الأكثر تسجيلا للظاهرة.. وهدف عصام الحضرى فى مرمى كايزرتشيفز الأشهر عربيا

السبت، 22 نوفمبر 2014 10:11 ص
بالفيديو.. 10 أهداف تاريخية بأقدام حراس المرمى.. وفاة حارس بعد تسجيل هدف.. والملاعب الأوروبية الأكثر تسجيلا للظاهرة.. وهدف عصام الحضرى فى مرمى كايزرتشيفز الأشهر عربيا عصام الحضرى
كتبت لبنى عبد الله- محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف حراس المرمى الأضواء والشهرة من المهاجمين فى أحيان كثيرة، لاسيما بعد أن لعب البعض منهم دور "الجوكر" الذى يدافع عن عرين فريقه ويمنع الأهداف ثم يشارك أيضاً فى تحقيق الفوز بوضع الكرة فى الشباك.

تسجيل حراس المرمى الأهداف باتت ظاهرة الملاعب الأوروبية ولم تغب عن الملاعب المصرية، حيث سجل عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر، هدفاً تاريخياً فى مرمى كايزرتشيفز إبان وجوده حارساً لمرمى الأهلى، وتفنن حراس المرمى فى تسجيل الأهداف فى الملاعب الأوروبية، فهناك الحارس الذى سجل أسرع هدف، وهناك من أنقذ فريقه فى الثوانى القاتلة.

أهداف حراس المرمى دائما ما تكون ذات مذاق خاص، لاسيما أن أغلبها يأتى عن طريق الصدفة وتحظى بكم هائل من التوفيق ناهيك عن غرابته مما يجعلها فى مقدمة الأهداف رونقاً ولفتاً للأنظار.

حراس المرمى تقمصوا دور المهاجمين عندما سددوا أهدافاً من داخل منطقة الجزاء عندما دفع بهم المدربون لترك المرمى والمشاركة فى الهجمات فى اللحظات الأخيرة، وتقمصوا دور لاعب الوسط عندما سددوا أهدافاً من منتصف الملعب عن طريق التسديدات الصاروخية بعيدة المدى، وتقمصوا دور منفذى الضربات الثابتة، ونجحوا فى إيداع الكرة الشباك لقدرتهم على خداع الحارس لحساسيتهم بهذا المكان وبتوقع تحرك الحارس.

ويبقى التأكيد على أن أغلب أهداف حراس المرمى تحظى بإِشادة تفوق أية أهداف أخرى لروعتها أولا ثم لغرابتها، فضلا عن أن الحارس نفسه لا يستطيع تصديق أنه نجح فى إحراز هدف لأنه فى الغالب لا يكون يقصد توجيه الكرة للمرمى وفى إحدى المفارقات الغريبة كانت وفاة حارس بعد تسجيله هدفاً من فرط الفرحة.


الحضرى يحرز هدفا


حارس إسبانى يسجل هدفا خياليا من المرمى إلى المرمى


حارس مرمى يسجل هدف من 90 متر


حارس يسجل هدف التعادل لفريقه فى الوقت بدل الضائع


هدف حارس مرمى ستوك سيتى يدخل موسوعة جينيس


حارس مرمى يسجل هدف بطريقة رائعة


حارس مرمى يسجل هدف خرافى فى الوقت القاتل


وفاة حارس مرمى بعد تسجيلة هدف


حارس يسجل هدف مذهل من منتصف الملعب


حارس مرمى يُسجل هدف عالمى من منطقة جزاء فريقه





رئيس ريال مدريد ينتظر 2016 للتعاقد مع ميسى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

امتى بئه

لغاية الأن لم نجد ميسى مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة