أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو أديب يشيد بمؤشر "اليوم السابع" لرصد سياسة قناة الجزيرة القطرية

السبت، 22 نوفمبر 2014 10:33 م
عمرو أديب يشيد بمؤشر "اليوم السابع" لرصد سياسة قناة الجزيرة القطرية عمرو أديب
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الإعلامى عمرو أديب بموقع "اليوم السابع" بسبب تخصيصها لفريق يعمل على رصد سياسة قناة الجزيرة القطرية تجاه مصر، عن طريق مؤشر "الجزيرة ميتر"، وذلك بعد مبادرة العاهل السعودى للم الشمل العربى.

وقال أديب: "أنا بحيّى اليوم السابع اللى ابتدى حاجة اسمها الجزيرة ميتر ودى طريقة عاقلة جدا".

وأضاف أديب عبر برنامج "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية "اليوم"، أن اليوم السابع يرصد يوميا قناة الجزيرة القطرية، وموقفها تجاه مصر خلال المرحلة المقبلة.

وعن مظاهرات 28 نوفمبر، عبر أديب عن استيائه من وسائل الإعلام، بسبب تصويرها ليوم 28 نوفمبر بأنه نهاية مصر، ويجب التصدى له بأسرع وقت ممكن، مضيفا "ليه بتخوفوا الناس من اليوم ده، وليه الناس كلها قاعدة تنفخ من هذا اليوم"، متسائلا "هو احنا فى دولة البطة ولا فى دولة الأسد؟".

وأشاد أديب بتصريحات الدكتور محمد البرادعى، حول أن مصر كانت على شفا حرب أهلية لو لم تتم إزاحة مرسى، لافتا إلى أن عملية التخويف والترهيب الحالية بالدولة ستعمل على نزوح المستثمرين الآتين إلى مصر خلال المرحلة المقبلة، موضحا أن الدولة المصرية فى حالة جيدة خلال هذه الفترة.

وأشار إلى أن القيادى الإخوانى خيرت الشاطر أكد أن من سيعمل على إسقاطهم الجماعات السلفية فى نهاية حكم الإخوان، قائلا "خيرت الشاطر هو اللى كان بيحكم، وقال فى آخر أسبوع فى حكمه إن مفيش حد هيوديه فى داهية غير السلفيين".


موضوعات متعلقة

بالصور.. "الجزيرة ميتر" يرصد: القناة القطرية تصمم على وصف ثورة 30 يونيو بـ"الانقلاب"..وتبث رسائل تحريضية تدعو للتظاهر فى 28 نوفمبر باسم الدين وتصف مرسى بـ"الإمام".. وتزعم: الداخلية تعذب السجناء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

بلا خيبه

عدد الردود 0

بواسطة:

كنزى كنزى

نحن فى دولة الاسد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة