أكرم القصاص - علا الشافعي

قوات الجيش تواصل ملاحقة فلول الإرهاب بسيناء.. مقتل 2 من أنصار بيت المقدس.. وتصفية إرهابيين بعد مواجهات حامية.. ومصرع 4 أثناء تفجيرهم خزان مياه.. وضبط 2 أثناء محاولتهما نقل إمدادات غذائية للتكفيريين

السبت، 22 نوفمبر 2014 02:47 ص
قوات الجيش تواصل ملاحقة فلول الإرهاب بسيناء.. مقتل 2 من أنصار بيت المقدس.. وتصفية إرهابيين بعد مواجهات حامية.. ومصرع 4 أثناء تفجيرهم خزان مياه.. وضبط 2 أثناء محاولتهما نقل إمدادات غذائية للتكفيريين صورة أرشيفية
العريش - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الماضية عمليات ملاحقات لفلول الجماعات الإرهابية بسيناء، تم خلالها تصفية عنصرين من أنصار بيت المقدس الإرهابية، والقبض على 2 آخرين أثناء محاولتهما نقل إمدادات غذائية لمعسكر إرهابيين، وقتل 4 آخرين أثناء تفجيرهم خزان مياه بمنطقة جنوب الشيخ زويد، وألقى القبض على 32 آخرين.

وأوضحت مصادر أمنية بسيناء لـ"اليوم السابع"، أن قوات أمنية خاصة تواصل عملياتها المكثفة لملاحقة العناصر الإرهابية، وامتدت هذه العمليات من مناطق شمال وشرق سيناء إلى وسطها، وقامت الحملات بالتفتيش وإحراق عشش وشوهدت النيران تشتعل فى مناطق العمليات التى شاركت بها مدرعات طراز «A113» ودبابات طراز «M 60» تحت غطاء جوى مكون من مروحيتين من طراز «أباتشى».

وخلال الحملات رصدت القوات عنصرين إرهابيين يستقلان دراجة بخارية، بمنطقة صحراوية بمنطقة الطويل شرق العريش، وتمت ملاحقتهما وحاولا الفرار وهما يطلقان النار تجاه القوات التى تمكنت من قتلهم.

وفى منطقة وسط سيناء وصلت معلومات لأجهزة الأمن بوجود تحركات لعناصر تقوم بنقل إمدادات غذائية من الوقود والطعام لمعسكر إرهابيين بمنطقة جبلية بوسط سيناء من الفارين من مواجهات الشمال، وتم إحكام السيطرة على كل المنافذ، وعمل شرك أمنى وتم الإيقاع بشخصين أحدهما فلسطينى الجنسية وآخر مصرى، وهما يقودان سيارة وقود بدون أوراق وتم اقتيادهما إلى مقر أمنى سيادى للتحقيق.

وفجر إرهابيون خزان مياه مهجور على طريق رئيسى جنوب مدينة الشيخ زويد، وقال أهالى إنهم سمعوا صوت انفجار مدو وتفاجئوا بانفجار خزان مياه كان يستخدم لتغذية قرية الظهير، وشاهدوا ملثمين يهرعون من المكان ويقومون بنقل جثث 4 أشخاص من بينهم.

وتشيرالمصادر إلى أن المجموعة الإرهابية أصيبت أثناء القيام بعملية التفجير وقتل من بينهم 4، وسبق وأضرم إرهابيون النار فى مقر تحت الإنشاء للإسعاف، كما فجروا قبل يومين منزل أحد الأهالى بقرية المهدية جنوب رفح، وتشير روايات الأهالى إلى أن إرهابيين يستقلون دراجات نارية يتحركون بالقرب من الطريق الدولى "العريش - رفح"، قاموا بتهديد الأهالى الذين يحاولون رصد تحركاتهم وإبلاغ الأمن بها.




موضوعات متعلقة :

مقتل مسلحين اثنين من أنصار بيت المقدس وضبط 31 آخرين جنوب الشيخ زويد













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الحق

كلمة نريد تكرارها يوميا "شرك أمني"

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو محمد

اديلوا وعبيلوا .....

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو محمد

اديلوا وعبيلوا .....

عدد الردود 0

بواسطة:

ام احمد

عاشقة مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوعبدالرحمن

يحياجيش مصرالعظيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة