بالصور.. الإعلام العالمى "يتغنى" بإنجاز ميسى التاريخى.. فيفا: نجم المرحلة دون منازع.. ماركا: لاعب من عصر آخر.. الموندو ديبورتيفو: "هاتريك" للمجد.. ديلى ميل: عزز مكانته فى سجلات الأرقام القياسية

الأحد، 23 نوفمبر 2014 08:07 ص
بالصور.. الإعلام العالمى "يتغنى" بإنجاز ميسى التاريخى.. فيفا: نجم المرحلة دون منازع.. ماركا: لاعب من عصر آخر.. الموندو ديبورتيفو: "هاتريك" للمجد.. ديلى ميل: عزز مكانته فى سجلات الأرقام القياسية لاعبو برشلونة يحتفلون بميسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تتوقف الصحف العالمية خلال الساعات الماضية عن الإشادة الكبيرة بالإنجاز التاريخى الجديد، الذى حققه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، بعدما نجح فى التربع على عرش الهدافين التاريخيين لليجا الإسبانية.

وأحرز ميسى ثلاثة أهداف "هاتريك" فى شباك إشبيلية مساء أمس السبت، منحته تخطى الرقم القياسى المسجل باسم تيلمو زارا، ليصبح هدف الدورى الإسبانى عبر التاريخ برصيد 253 هدفا.

ميسى بعد تحطيم الرقم القياسى

ميسى بعد تحطيم الرقم القياسى

أكد الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، أن ليونيل ميسى نجم المرحلة دون أى منازع بعد تسجيله ثلاثية ساهمت، فى أن يصبح أفضل هداف فى تاريخ الدورى الإسبانى.

وأشار الفيفا إلى أن ميسى نجح أمام نحو 78 ألف متفرج، فى أن يحطم رقما قياسيا عمره 59 عاما، خاص بلاعب أتليتك بلباو السابق تيلمو زارا، والذى نجح فى إحراز 251 هدفا فى 277 مباراة بين عامى 1940 و1955.

 لاعبو برشلونة يحتفلون بميسى

لاعبو برشلونة يحتفلون بميسى

بينما أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النجم الأرجنتينى ميسى يعتبر لاعبا من عصر آخر، بعد أن حطم رقم زارا التهديفى، وهو دليل آخر على أنه عندما تقول أن ميسى لاعب من عصر آخر، فإن ذلك ليس من قبيل المبالغة.

وأضافت الصحيفة إلى أن "البرغوث" الأرجنتينى نجح بعد نحو 10 سنوات فى تحطيم الرقم القياسى، كما أنه أحرز أول أهدافه بعمر الـ17 عاما، بينما أحرز زارا فى عمر الـ19 عاما.

وأشارت صحيفة "الموندو ديبورتيفو"، إلى أن ميسى أحرز "هاتريك" من أجل المجد التاريخى، ليتفوق على الأسطورة تيلمو زارا.

 نجم برشلونة يشكر الجماهير

نجم برشلونة يشكر الجماهير

ومن جانبها، أشادت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، بإنجاز نجم برشلونة الإسبانى، على طريقتها، حيث أكدت أن "هاتريك" ميسى عزز من مكانته فى سجلات الأرقام القياسية، مشيرة إلى أن أمامه فرصة كبيرة للذهاب إلى ما هو أبعد من ذلك، خاصة وأنه لازال فى السابعة والعشرين من عمره.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إلى أن النجم الأرجنتينى تفوق على زارا، و"الكامب نو" احتفل به، والمدير الفنى لفريق برشلونة لويس إنريكى ابتسم بعد اختبار كبير للفريق.

عناق بين ميسى ولاعبى برشلونة

عناق بين ميسى ولاعبى برشلونة

ومن جانبها، عنونت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، موضوعها عن الإنجاز التاريخى لنجم برشلونة بـ"ميسى فى الصدارة"، وأشارت إلى أنه نجح فى إحراز ثلاثية فى خصمه المفضل إشبيلية، وساهم فى بقاء برشلونة فى المركز الثانى لليجا بفارق نقطتين عن ريال مدريد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة