أكرم القصاص - علا الشافعي

سقوط "الليبى" المتخصص فى اقتحام شقق الأثرياء بالقاهرة الجديدة.. المتهم يعمل سائقًا لمدير أحد البنوك.. نجح فى سرقة 13 شقة تسلل إليها عبر مواسير الصرف الصحى

الأحد، 23 نوفمبر 2014 02:59 ص
سقوط "الليبى" المتخصص فى اقتحام شقق الأثرياء بالقاهرة الجديدة.. المتهم يعمل سائقًا لمدير أحد البنوك.. نجح فى سرقة 13 شقة تسلل إليها عبر مواسير الصرف الصحى المتهم الليبيى
كتب بهجت أبو ضيف - عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الإدارة العامة لمباحث القاهرة لغز تعرض شقق الأثرياء بمدينة القاهرة الجديدة، للاقتحام وسرقة محتوياتها، حيث توصلت التحريات أن وراء ارتكاب السرقات شخص يحمل الجنسية الليبية، ويعمل سائقًا خاصًا لدى مدير أحد البنوك.

ومن خلال رصد تحركاته تم إعداد عدة أكمنة له حتى تم القبض عليه، لتكشف اعترافاته أنه تمكن من سرقة محتويات 13 شقة، وأرشد عن مكان إخفائه المسروقات بينما اعترف ببيع جزء منها، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة التى أمرت بحبسه على ذمة التحقيق.

تعددت البلاغات أمام اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من المواطنين تفيد بتعرض مساكنهم للسرقة على يد مجهول بمدينة القاهرة الجديدة، وتضمنت البلاغات أن المسروقات متنوعة بين أجهزة كهربائية ومبالغ مالية، بالإضافة إلى هواتف محمولة ومصوغات ذهبية.

ومن خلال تشكيل فريق بحث لكشف هوية مرتكبى تلك الحوادث، توصلت تحريات العقيد محمود فاروق مفتش مباحث شرق القاهرة، والمقدم عمرو عيسى رئيس مباحث قسم شرطة القاهرة ثالث، إلى أن إسلوب اقتحام الشقق متشابه فى كل السرقات، حيث يلجأ السارق إلى التسلل عبر مواسير الصرف الصحى والدخول من خلال النوافذ والبلكونات، أو كسر كالون الأبواب.

ومن خلال إجراء التحريات وردت معلومات من مصدر سرى تفيد أن شخصًا يحمل الجنسية الليبية يعمل سائقًا لدى مدير بنك يقوم ببيع أشياء مستعملة يُرجح أنها مسروقة.

وتوصلت التحريات، إلى أن الليبى المشتبه به وراء ارتكاب تلك السرقات، فتم رصد تحركاته وإعداد كمين له نجح فيه المقدم عمرو عيسى رئيس مباحث قسم شرطة القاهرة الجديدة ثالث، ومعاونه النقيب أحمد كرارة من القبض على المتهم الذى اعترف بتورطه فى سرقة المساكن.

تضمنت اعترافات المتهم سرقته 13 شقة لأثرياء المدينة، حيث كان يحدد الشقة التى يسرقها فى الأماكن الراقية، وضبط بحوزته كمية من المصوغات الذهبية، وعدد من الهواتف المحمولة والأجهزة الكهربائية، فحرر محضرًا بالواقعة وأخطر اللواء على الدمرداش مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، الذى أحال المتهم إلى النيابة لتأمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

كما نجح رجال المباحث فى القبض على عاطلين يمارسان نفس النشاط الذى يمارسه المتهم الليبيى، حيث تم ضبطهما وبحوزتهما أجهزة كهربائية اعترفا بسرقتها.

وكشفت التحريات، أن المتهمين "أ.م" و"ع.س" وراء سرقة عدد من العقارات بالقاهرة الجديدة، خاصة الشقق الخالية من السكان.

بإعداد كمين لهما تم القبض عليهما وبحوزتهما أجهزة تليفزيون وكمبيوتر، واعترف المتهمان بتخصصهما فى سرقة المساكن وبيع المسروقات لأحد عملائهما، فحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

الليبيى المتهم بالسرقة

الليبيى المتهم بالسرقة

المتهمان الآخران

المتهمان الآخران








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد يوسف

سوق الكانتو.

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf Mohamed

عليكم اللعنة

نفسي يتنفخووووووووووووووووا

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf Mohamed

عليكم اللعنة

نفسي يتنفخووووووووووووووووا

عدد الردود 0

بواسطة:

ahne

تيجى ازاى

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح المصري

ارجو من الشرطة عدم ذكر اسماء العساكر والضباط في اي مهمة يقومون بها لسلامتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد جيييم

واحد من أخواننا البسطاء ، فاهم ان أنبوبة البوتجاز عند الأثرياء ، بتكون دهب عيار 18 مثلا !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد جيييم

اضافة لكلام أخونا رقم 5 . بنشر صور وأسماء المتلبسين كاملة ، لتقع عليهم عقوبة ((التجريس)).

عدد الردود 0

بواسطة:

يس

لمـاذا تحجبون الوجوه

يا سادة رجاءً عدم حجب وجوه هؤلاء اللصوص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة