أكرم القصاص - علا الشافعي

عامل بمدرسة معاقين بالبحيرة يأمر زملاء طالب باغتصابه لعدم تنفيذ أوامره

الأحد، 23 نوفمبر 2014 09:55 م
عامل بمدرسة معاقين بالبحيرة يأمر زملاء طالب باغتصابه لعدم تنفيذ أوامره المستشار تامر شمة المحامى العام لنيابات وسط دمنهور
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدرسة "التربية الفكرية" لذوى الاحتياجات الخاصة بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، حادثًا مؤسفًا، حيث قام عامل بتوثيق أحد الطلاب من يديه وقدميه، وأمر طالبان من زملائه بالتعدى عليه جنسيًا، عقابًا له على عدم تنفيذ أوامر العامل.

البداية كانت حينما عرضت مذكرة من مدير مدرسة التربية الفكرية بدمنهور، بتاريخ 9 من الشهر الجارى على الدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، مفادها اتهام عامل بالمدرسة بإرغام طالبين بالتعدى جنسيًا على زميلهم وبعد عرض المذكرة على الشئون القانونية تبين صحة ما جاء فى المذكرة وعلى الفور قرر وكيل وزارة التربية والتعليم إحالة الواقعة إلى النيابة العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 20772 جنح قسم دمنهور، وأمر اليوم الأحد، محيى عبد المولى وكيل النائب العام باستدعاء المتهم "ح . ح . ا" 37 سنة، "عامل بمدرسة التربية الفكرية، وكل من المجنى عليه "م . ج . أ " 16 سنة، "الطالب بذات المدرسة، وكذلك الطالبين " أ . م " و " إ . ع " المتهمين بالتعدى جنسيًا على زميلهما.

وبفتح التحقيق برئاسة المستشار عمرو خليل رئيس نيابة قسم دمنهور بإشراف المستشار تامر شمة المحامى العام لنيابات وسط دمنهور اعترف المتهم الأول " أ . م " باغتصاب المجنى عليه كما اعترف المتهم الثانى " إ . ع " بنفس الأمر، وذلك تنفيذًا لأوامر العامل " ح . ح . ا "، 37 سنة، "عامل بمدرسة التربية الفكرية بدمنهور، خوفًا من البطش بهما، فيما أنكر العامل المتهم ما نسب إليه من اتهام.

وبعد تحقيقات استمرت 10 ساعات متصلة، قرر محيى عبد المولى وكيل النائب العام بسكرتارية محمد بدران طلب تحريات مباحث قسم شرطة دمنهور حول الواقعة وظروفها وملابساتها، كما أمر بعرض المجنى عليه على مصلحة الطب الشرعى بدمنهور، لبيان ما به من آثار تعدى لحقت به.



موضوعات متعلقة :

شهود عيان: سماع دوى انفجار غرب العريش والإسعاف تهرع للمنطقة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مينا جورج.. لأ بجد شعب متدين بطبعه

بعد ثوره 25 يناير ظهرت حقيقه الشعب المتدين بطبعه

عدد الردود 0

بواسطة:

كوكب الشرق

الزمالك

الزمالك ده مدرسة فن وهندسة0

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الي صاحب التعليق الاول

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر احمد مشالي

اين مدير المدرسه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة