أكرم القصاص - علا الشافعي

أزمة جديدة بين المحامين والشرطة.. ضابط وأمين شرطة ينهالان على محامٍ ضربًا بمحطة مترو المرج بسبب تفتيش حقيبة.. 10 محامين يتضامنون مع زميلهم.. والنيابة تُطالب الطب الشرعى بإعداد تقرير بالإصابات

الإثنين، 24 نوفمبر 2014 12:24 ص
أزمة جديدة بين المحامين والشرطة.. ضابط وأمين شرطة ينهالان على محامٍ ضربًا بمحطة مترو المرج بسبب تفتيش حقيبة.. 10 محامين يتضامنون مع زميلهم.. والنيابة تُطالب الطب الشرعى بإعداد تقرير بالإصابات محطة مترو المرج
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انهال ضابط وأمين شرطة بمحطة مترو المرج على محامٍ بالضرب والسب وقاداه إلى مكتب النقطة وتعديا عليه، وذلك بعد طلبه من الضابط إجراءات تفتيشه سريعًا لتأخره على عمله.

ترجع تفاصيل الواقعة بتقدم رضا عبد العال ببلاغ للمحامى العام الأول لشرق القاهرة المستشار محمد عبد الشافى، ضد ضابط شرطة وأمين بمحطة مترو المرج، لاتهامهما بالضرب والسب والقذف بسبب تفتيش الشنطة، يحمل رقم 862 عرائض المرج، وعندما أقدم المحامى أحمد حيدر إلى محطة مترو المرج "القديمة" لاستقلاله، لوصوله إلى عمله متأخرًا وقال لأمين الشرطة "فتش الشنطة بسرعة أنا محامى ومتأخر عن العمل"، فنهال عليه أمين الشرطة المكلف بتأمين المترو وتفتيش المواطنين خوفًا من حدوث أى انفجارات بالمترو، بالسب والقذف أمام المارة واستدرجه إلى مكتب نقطة شرطة المترو، وانهال عليه أمين الشرطة وضابط بالضرب والسب والقذف، ما أدى إلى إصابته بكدمات بجسده وكسر فى اليد اليسرى.

وعلى الفور انتقل المجنى عليه إلى المحامى العام الأول لنيابة شرق القاهرة، لتقديم بلاغ ضد ضابط شرطة وأمين شرطة وإرساله إلى نيابة المرج، والتى باشرت التحقيق، واستمع المستشار حسام السعيد مدير نيابة المرج، إلى أقول المحامى أحمد حيدر لاتهامه بالسب والقذف والضرب وحدوث كدمات وكسر باليد اليسرى.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المجنى عليه به آثار كدمات وكسر باليد اليسرى، وذكر أن الواقعة بسبب تفتيش الشنطة، وقال أمين الشرطة "علشان أنت محامى"، وقاده إلى نقطة التفتيش وانهال عليه بالضرب، وقال ضابط الشرطة "سوف ألفقك لك قضية حيازة متفجرات"، وانصرف المحامى إلى النيابة لتحرير المحضر.

وأمرت النيابة بعرض المجنى عليه على الطب الشرعى بجراحات اليوم الواحد، لإعداد تقرير بالواقعة والاستماع لأقوال الشهود، وطلب محضر مترو المرج للاستعلام عن الواقعة.

وأضاف مقدم البلاغ، أنه حضر أمس أكثر من 10 محامين متضامنين مع المجنى عليه، ويعد ذلك إهانة للمحامين وسوف يتقدمون بشكوى إلى نقابة المحامين، لاتخاذ اللازم ضد المتعدين على المحامى.



أخبار متعلقة:


سامح عاشور: لن نسمح لأى محام بالتظاهر يوم 28 نوفمبر داخل النقابة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد شريف

العدلي رجع تاني

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى

هى محطة مترو المرج تحت الأرض زى ما جى فى الصورة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

kiko

وقال ضابط الشرطة "سوف ألفقك لك قضية حيازة متفجرات"،

عدد الردود 0

بواسطة:

فيصل

المشكلة الكل بقي بدون اخلاق

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

زهقنا بقى من قصة المحامين المتكررة دى ! ! راجعوا الموضوع من أوله حتلاقوا المحامى هو السبب ! !

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ان كان المتكلم مجنون

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

الخطاء الفادح الرداء الابيض

عدد الردود 0

بواسطة:

TAREK ELAWDY

هناك مرضى نفسيين

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين عثمان

بعض من الشعب يريد ان يكون فوق القانون ويحتمى بمهنته واخلاق البعض اصبحت صعبة والبعض كأنه الطاووس

عدد الردود 0

بواسطة:

Germany

اوعي ياجدع انا محامي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة