أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرصاد: أمطار متوسطة الشدة على القاهرة والوجه البحرى وتوقعات بسوء الأحوال الجوية

الإثنين، 24 نوفمبر 2014 11:15 ص
الأرصاد: أمطار متوسطة الشدة على القاهرة والوجه البحرى وتوقعات بسوء الأحوال الجوية أمطار شديدة
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرضت محافظات القاهرة الكبرى منذ قليل لهطول أمطار خفيفة على معظم الأنحاء، لم تؤثر على المواطنين واستمرت حركة السير بشكل طبيعى، كما تكاثرت السحب المنخفضة والمتوسطة فى سماء القاهرة.

ومن جانبها حذرت هيئة الأرصاد الجوية من وجود حالة من الطقس السيئ على أنحاء بالبلاد خلال الأسبوع الجارى، خاصة على شمال وشرق البلاد، حيث من المتوقع أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وشرق البلاد، اليوم وغداً الثلاثاء يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة على المدن الساحلية وشمال سيناء.

وقال وحيد سعودى، مدير عام التحاليل الجوية، والمتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن خرائط التنبؤات العددية تشير إلى بدء المؤشرات التى تزيد احتمالية سقوط الأمطار الكثيفة على شمال ووسط سيناء وعلى السواحل الشمالية المطلة على البحر المتوسط، مشيراً إلى أنه خلال الساعات القادمة ستتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة مصحوبة بأمطار خفيفة إلى متوسطة على القاهرة ومحافظات الوجه البحرى.

وأضاف سعودى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن درجات الحرارة ستوالى انخفاضها اليوم إلى جانب وجود شبورة على معظم الطرق بما فيها القاهرة، لافتا إلى أن طقس اليوم بارد خلال ساعات النهار شديد البرودة ليلا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد اسماعيل

0

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف

المطر كالنار ممكن يكون مفيد أو مضر

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال عجيمى

المنوفية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة