"داعش" يتوعد برفع رايته فوق "الكعبة" ويعتبر عملية كرم القواديس بداية الحرب بمصر.. وخبير عسكرى يرد: تهديدات فارغة ومجرد حرب نفسية.. والجيش يقضى على العناصر الإرهابية يوميا فى سيناء

الإثنين، 24 نوفمبر 2014 11:54 م
"داعش" يتوعد برفع رايته فوق "الكعبة" ويعتبر عملية كرم القواديس بداية الحرب بمصر.. وخبير عسكرى يرد: تهديدات فارغة ومجرد حرب نفسية.. والجيش يقضى على العناصر الإرهابية يوميا فى سيناء غلاف مجلة دابق
كتب عبد الوهاب الجندى وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدرت صورة الكعبة المشرفة الإصدار الخامس لمجلة "دابق" التابعة لتنظيم ما يسمى بـ "الدولة الاسلامية فى العراق و الشام" المعروف إعلامياً باسم "داعش"، وكان عنوان الإصدار: "المتبقية بإذن الله"، فى إشارة إلى مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية.


وهددت "داعش" فى الإصدار الخامس للمجلة برفع علم التنظيم فوق مكة المكرمة والمدينة المنورة، متوعداً بالانتشار فى دول العالم من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب.


وأشاد التنظيم بالعمليات الإرهابية لجماعة بيت المقدس فى سيناء وقتل جنود القوات المسلحة والشرطة الأبرياء، مشدداً على استخدام الأسلحة فى التظاهرات والتجمعات .

واعتبر "داعش" سيناء أرض المواجهة الأولى ضد إسرائيل وتحرير "القدس" على حد زعمهم، مشيراً إلى أن العملية الإرهابية الأخيرة فى سيناء "تفجير كمين كرم القواديس" بداية العمليات الإرهابية فى مصر.

وتوعد التنظيم بتفجير خط الغاز الواصل بين مصر والأردن وعدم السماح بمرور "الغاز" إلا بموافقة زعيم التنظيم "أبو بكر البغدادى".

من جانبه قال اللواء مختار قنديل، الخبير الأمنى والاستراتيجى، إن تهديدات تنظيم داعش بأن الحرب فى سيناء، وأنهم لن يسمحوا بمرور الغاز من سيناء إلى الأردن هو تهديد أجوف لا قيمة له، موضحا أن الجيش كل يوم يصفى العناصر الإرهابية ، ويقبض على الكثيرين منهم.

وأوضح قنديل فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع" أن تركيز تنظيم داعش على سيناء بالتحديد لأن عناصر الإرهاب فيها يتم القضاء عليهما كل يوم، كما أن سيناء يتمركز فيها العناصر الإرهابية التى أعلنت مبايعاتها لداعش ، مؤكدا أن تحذيرات التنظيم بأنه سيدخل سيناء ومكة المكرمة مجرد حرب نفسية يقومون بها ولكن لن تحدث ولن يستجرأ أحد منهم الدخول فى أى دولة عربية من التى ذكروها.

وأشار، الخبير الاستراتيجى والعسكرى، إلى الضغط الذى يقوم به الجيش العراقى على عناصر داعش هناك، جعلهم يركزون على دول عربية أخرى، لافتا إلى أن العناصر الإرهابية فى مصر سيتم القضاء عليها تماما خلال الفترة القليلة المقبلة.





أخبار متعلقة

"داعش": "أوباما" أطاح بـ"هيجل" لاعترافه بعدم إمكانية هزيمتنا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو ندى

مصر مقبرة الغزاة

عدد الردود 0

بواسطة:

sadekfathi

الكعبة لها رب يحميها

عدد الردود 0

بواسطة:

صقر

الصقعه تجي وتسمع الهطل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة