أكرم القصاص - علا الشافعي

أمن الغربية يتسلم سى دى يحوى 14 مقطعا جنسيا للعنتيل الرابع

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 12:35 م
أمن الغربية يتسلم سى دى يحوى 14 مقطعا جنسيا للعنتيل الرابع عنتيل الغربية الجديد
الغربية - عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم أحد المواطنين سى دى لمباحث قسم أول المحلة تتضمن 14 مقطع فيديو جنسيا للعنتيل الرابع مع عدد من السيدات والفتيات أثناء ممارسة الرذيلة معهن، وذلك بعد ساعات من إلقاء القبض عليه.

جاء ذلك فى الوقت الذى تواصل فى الأجهزة الأمنية كشف تطورات جديدة فى قضية العنتيل الرابع بمدينة المحلة محمد .ز، عبر جمع التحريات حوله والمواطنين تعرضوا لعمليات النصب من جانب العنتيل بعد الحصول على مبالغ مالية منهم لتوظيف أولادهم، من بينهم سيدة قامت بإعطائه مبلغ 80 ألف جنيه لتوظيف نجلها وقام بمعاشرتها جنسيا، ورفض إعطائها المبلغ الذى تقاضاه، إلى جانب قيام أحد المواطنين بتقديم بلاغ رسمى للشرطة، اتهم فيه العنتيل بالنصب والاحتيال والحصول على مبلغ مالى كبير لتوظيف نجله.

وأكدت التحريات تورط العنتيل فى العديد من العلاقات الغرامية النسائية والجنسية وتصوير الفتيات فى أوضاع مخلة أثناء ممارسته الرذيلة معهن، لابتزازهن والحصول على مبالغ مالية كبيرة منهن مقابل عدم إفشاء أسرارهن وفضحهن.

فى الوقت الذى رضخت فيه عدد من الفتيات للعنتيل وإعطائه مبالغ مالية خشية افتضاح أمرهن أمام أسرهن، وانتشرت فيديوهات العنتيل على الهواتف المحمولة بين الأهالى بمدينة المحلة بعد دخوله فى تحدٍ مع أحد أصدقائه ويدعى م.ا للنيل مع إحدى الفتيات والدخول فى رهان بينهما حولها، وتمكن العنتيل من الإيقاع بها ما دفع صديقه إلى فضحه ونشر عدد من الفيديوهات الجنسية.

وأكدت بعض المصادر أن صديق العنتيل كان يمارس مع فتيات فى شقة العنتيل ولم اختلفا على فتاة قرر فضح أمره، فى الوقت الذى ظهرت فيه صور عديدة للعنتيل على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وهو فى حفل زفاف مع إحدى الفتيات وصورة أخرى مع فتاة فى حفل خطوبة وتأكيده بأنه كان متزوجا منها زواجا عرفيا.

كانت الأجهزة الأمنية بالمحلة قد ألقت القبض على المتهم فى ساعة متأخرة من صباح أمس الاثنين واقتياده لفرع البحث الجنائى للتحقيق معه، بعد أن تقدم عدد من المواطنين ببلاغات ضده بتهم النصب والاستيلاء على أموالهم بحجة توظيف أبنائهم.

من جانبه، أكد العقيد هيثم عطا، رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هناك بلاغات ضد المتهم من عدد من الأهالى تفيد حصوله على مبالغ مالية منهم والنصب عليهم مقابل تشغيل أبنائهم، مشددا أن المباحث الجنائية تفحص البلاغات المقدمة ضد المتهم.

يذكر أن المتهم قام بتصوير عدد من الفتيات أثناء معاشرتهن جنسيا، كما سجل لهن فيديوهات جنسية بـ"البانيو" فى حمام شقته، وفيديو آخر على سرير غرفة نومه.




موضوعات متعلقة

كواليس ضبط العنتيل الرابع بالمحلة.. الاستيلاء على أموال من مواطنين مقابل التعيين يقود رجال المباحث للقبض على "زير النساء".. المتهم استولى على 80 ألف جنيه من سيدة وعاشرها وصور أخريات فى "البانيو"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم العشماوى

ايه العالمدى

عدد الردود 0

بواسطة:

!!

!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مسلم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد المنعم

هو اية الحكاية

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

2 مرة واحدة ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ريمير

الغربية ولّادة

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام حمودة

انتشار الجرائم القذرة يدعمه عدم وجودجزاء رادع

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

العنتيــــــــــــل فى المنديل

عدد الردود 0

بواسطة:

احترس من الاقتراب

الغربية للمرة الرابعة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد المنعم

اقتراح بتعديل الاسم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة