أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة.. فتاة زنا المحارم بالغربية تتراجع عن اتهام والدها بمعاشرتها جنسيًا.. وتؤكد: اختلقت الواقعة للتخلص من والدى وإنقاذ حبيبى "إسلام" بعد حملى منه.. والنيابة تخلى سبيلها لحداثة سنها

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 05:04 م
مفاجأة.. فتاة زنا المحارم بالغربية تتراجع عن اتهام والدها بمعاشرتها جنسيًا.. وتؤكد: اختلقت الواقعة للتخلص من والدى وإنقاذ حبيبى "إسلام" بعد حملى منه.. والنيابة تخلى سبيلها لحداثة سنها تراجعت عن اتهام والدها وكشفت الحقيقة - أرشيفية
الغربية عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مفاجأة.. تراجعت الفتاة "ياسمين.م" الطالبة بالصف الأول الثانوى الأزهرى والتى اتهمت والدها عامل بجراج بطنطا بمعاشرتها جنسيًا وحملها منه فى الشهر الخامس، عن الاتهام أمام النيابة.

وقالت "ياسمين" فى التحقيقات الأولية إنها اتهمت والدها بتعذيبها وبمعاشرتها جنسيًا تحت تهديد السلاح الأبيض للتخلص منه حماية لعشيقها "إسلام.ا" والذى تربطه بها علاقة عاطفية، بعد أن تقدم لوالدها لطلب يدها أكثر من مرة، إلا أن والدها رفض، ونسجت السيناريو للتخلص من والدها وإبعاده عن طريقها بعدما قام عشيقها إسلام بالتوجه إلى الإسكندرية.

وأضافت ياسمين فى التحقيقات أن "إسلام" كان يعاشرها بمنزل مهجور يطلق عليه "منزل الشيخة صباح" وظلا يترددان عليه لفترة طويلة إلى أن حملت منه، وأرادت إخفاء الواقعة لتنجى عشيقها.

من جانبه أكد خال الفتاة، أن ياسمين فعلت ذلك للتخلص من والدها، بعد أن أوهمتنا جميعا بأن والدها هو الذى تعدى عليها جنسيًا وصدقناها، لأنه كان غليظ التعامل معها ومع أشقائها ووالدتها، إلا أن "ياسمين" توجهت إلى عمها بعدما شاهدت والدها فى محبسه، واعترفت لعمها تفصيليًا بأن وراء الواقعة عشيقها "إسلام" وكانت تلتقى به فى المنزل المهجور ويعاشرها معاشرة الأزواج لتضع والدها أمام الأمر الواقع حتى يوافق على خطبتها لكنها رفضت الإفصاح عن هذه الواقعة وأرادت التخلص من والدها حتى تنجو من بطشه.

وأضاف خال ياسمين: اتصلنا بـ"إسلام" وحضر من الإسكندرية وتم عقد قران ياسمين على إسلام على يد أحد المحامين حتى يتم إنهاء هذه الكارثة، مشيرًا إلى أن ياسمين توجهت إلى النيابة العامة اليوم وقامت بتغيير أقوالها واعترفت بالحقيقة أمام مدير النيابة، وقررت النيابة صرف الفتاة لحداثة سنها على أن تتخذ الإجراءات القانونية حيال والدها للإفراج عنه.


موضوعات متعلقة..

أب يغتصب ابنته المراهقة لمدة 9 أشهر حتى حملت سفاحًا.. ياسمين لـ"اليوم السابع": فض بكارتى وعذبنى بالحرق بعدما رأيته يمارس الزنا مع عمتى الخرساء.. والمتهم اعتاد ممارسة الجنس مع الحيوانات











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf

حداثة السن

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف المصرى

اعتذر للاب لانى لعنته

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

حق الراجل هيرجع ازاى بعد ما صورته نزلت

عدد الردود 0

بواسطة:

امانى

تعليق 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح العبد

عجائب الزمان فى هذا العصر والاوان....كيف بخلى سبيلها ؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ا

التعليق نمره 1

بيقول الاب مش موافق مال دي بالسن

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الأعصر

هي حديثة السن بتحمل؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عزالعرب الرياض

رساله الى الاعلام

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح العبد

عجائب الزمان فى هذا العصر والاوان....كيف بخلى سبيلها ؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ايوب

وبعدين معكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة