ضبط كيلو بانجو و750 قرصا مخدرا بحوزة ربة منزل وقهوجى فى المنيا

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 10:17 ص
ضبط كيلو بانجو و750 قرصا مخدرا بحوزة ربة منزل وقهوجى فى المنيا بانجو – أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، اليوم، القبض على ربة منزل تدعى وردة بيجو وبحيازتها كمية كبيرة من نبات البانجو بقصد الاتجار.


كان اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارًا يفيد القبض على وردة بيجو ربة منزل "30 سنة" وبحوزتها 10 لفافات متوسطة الحجم تحوى نبات البانجو تزن حوالى كيلوجرام بقصد الاتجار ومبلغ مالى، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 12323 لسنة 2014 إدارى قسم المنيا.


كما تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على "إبراهيم.ع.45 سنة" قهوجى من سمالوط وبحوزته 780 قرصا من مخدر الترامادول بقصد الاتجار، ومبلغ مالى، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 11586 لسنة 2014 إدارى مركز سمالوط فيما تم القبض على "أبوالعمر.م.53 سنة" من بنى مزار وبحوزته 200 قرص مخدر مختلفة الأنواع بقصد الاتجار وسلاح أبيض مطواة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 37360 لسنة 2014 إدارى مركز بنى مزار.

كما تمكن الملازم أول مصطفى أبو المجد والملازم أول محمود مأمون ضابطى وحدة مباحث الاشتباه بناء على بلاغ "هيثم.ع.ك.أ" 17 عاما عامل ويقيم حى راشد – دائرة قسم أول سوهاج بقيام شخصين بسرقته بالإكراه مستخدمين أسلحة بيضاء ونارية بمدخل قرية أولاد نصير دائرة مركز سوهاج.

وعلى الفور تم إخطار اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، والذى طلب سرعة تحديد المتهمين وتضيق الخناق وإغلاق المنطقة المحيطة بالواقعة.

وأسفرت جهود ضباط الاشتباه عن ضبط "إسماعيل.م.ح.ر" 20 عاما عامل، و"محمد.ح.ع.ى" 24 عاما عامل، ويقيمان بناحية المحامدة البحرية دائرة مركز سوهاج وعثر بحوزتهما على قطعة داكنة اللون يشتبه أن تكون لمادة الحشيش وزنت حوالى 5 جرامات أثناء استقلالهما السيارة رقم 72616 ملاكى سوهاج وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على عدد "9" هواتف محمولة وسماعات هواتف وعدد "6" أجهزة أم بى ثرى مختلفة الأنواع والأحجام وعدد "44" كرت شحن اتصالات وسلاح أبيض ماسورة معدنية.

وبمواجهة المتهمين اعترف الثانى بحيازته للمادة المخدرة بقصد التعاطى والأول بحيازته للسلاح الأبيض بقصد السرقة، وأضافا بأن باقى المضبوطات من متحصلات جريمة سرقة تحرر عن ذلك المحضر رقم 7154 إدارى مركز سوهاج، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة