نائب رئيس الدعوة السلفية: 28 نوفمبر سيمر بسلام.. ولن نعقد مؤتمرات الجمعة المقبلة تجنبا للاحتكاكات مع الداعين للمظاهرات.. برهامى لـ"اليوم السابع": أتوقع حدوث بعض الخسائر نتيجة مشاركة نساء فى المظاهرات

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 06:04 ص
نائب رئيس الدعوة السلفية: 28 نوفمبر سيمر بسلام.. ولن نعقد مؤتمرات الجمعة المقبلة تجنبا للاحتكاكات مع الداعين للمظاهرات.. برهامى لـ"اليوم السابع": أتوقع حدوث بعض الخسائر نتيجة مشاركة نساء فى المظاهرات الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، دعوات التظاهر فى 28 نوفمبر الجارى، والتى دعت لها الجبهة السلفية، وحمل المصاحف فى هذا اليوم، وهو ما استنكرته الدعوة السلفية فى بيان سابق لها.

وقال، نائب رئيس الدعوة السلفية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن المؤتمرات التى تعقدها الدعوة السلفية، وحزب النور تحت شعار "مصرنا بلا عنف" فى جميع المحافظات، هى مستمرة حتى بعد 28 نوفمبر، مشيرا إلى أن سبب هذا الاستمرار هو وجود دعوات للتظاهر أيضا فى الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، والدعوات المنتشرة من الآن.

وأشار برهامى أن يوم 28 نوفمبر سيمر بسلام، ولكن قد يحدث بعض الخسائر، لاسيما فى ظل الضغط الإعلامى الخارجى لتلك الدعوات، معربا عن تمنيه أن يمر هذا اليوم دون أية خسائر على الإطلاق.

وأوضح نائب رئيس الدعوة السلفية أن الإخوان أعلنت فى الفترة الأخيرة أنها ستشارك فى تلك الدعوات، وهناك دعوات أخرى بمشاركة نسائية كبيرة خلال هذا اليوم وهو ما قد يحدث اعتداء فى هذه المظاهرات التى دعت لها الجبهة السلفية.

وأكد برهامى، رفضه التام لدعوات الجبهة السلفية، والداعين لمظاهرات 28 نوفمبر وحمل المصاحف خلال هذا اليوم، لافتا إلى أن الدعوة السلفية تقوم بدور كبير فى جميع المحافظات للتحذير من تلك الدعوات، وأنه بنفسه شارك فى الكثير من الندوات والمؤتمرات التى عقدت فى الفترة الأخيرة فى محافظات الجمهورية.

وأوضح، نائب رئيس الدعوة السلفية، أن هناك مؤتمر أخر سيحضره ضمن حملة "مصرنا بلا عنف" يوم الخميس المقبل فى مرسى مطروح، موضحا أن الدعوة السلفية ستتجنب عقد أى مؤتمرات يوم الجمعة الذى سيتزامن مع دعوات 28 نوفمبر.

ولفت برهامى أنهم سيصلون الجمعة فى هذا اليوم، ثم يعودون إلى منازلهم حتى لا يحدث أى احتكاك بينهم وبين الداعين لتلك المظاهرات، موضحا أن الدعوة السلفية أوقفت تماما كل مؤتمراتها خلال الجمعة المقبلة.


أخبار متعلقة


صحف عالمية تستنكر دعوات الجبهة السلفية للتظاهر فى 28 نوفمبر وتصفها بالخطيرة للغاية.. وتؤكد: هدفها نشر الفوضى والإرهاب.. ولن تؤثر على الشعب المصرى.. والسيسى اختاره المصريون ولن يتنازلوا عنه بسهولة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة