نقل مصابة فى حادث سير بأسوان من المستشفى الجامعى بعد شكاوى بالإهمال

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 07:12 م
نقل مصابة فى حادث سير بأسوان من المستشفى الجامعى بعد شكاوى بالإهمال المصابة
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر اللواء مصطفى يسرى، محافظ أسوان توجيهاته، اليوم الثلاثاء، بنقل طالبة مصابة فى حادث سير من مستشفى أسوان الجامعى إلى مستشفى آخر بمدينة أسوان، بناء على شكوى مقدمة من أسرة الطالبة بوجود إهمال طبى داخل مستشفى أسوان الجامعى فى التعامل مع الطالبة.

كما قرر "يسرى" تحمل محافظة أسوان نفقات تكاليف علاج هذه الطالبة لحين تماثلها للشفاء.

وأكد "رجب سيد" مستشار اللواء مصطفى يسرى، محافظ أسوان، أنه بمجرد تقدم أسرة الطالبة "إسراء بدر فضل" بالصف الأول بكلية التربية بجامعة أسوان، والتى أصيبت نتيجة قيام سائق سيارة ميكروباص بصدمهما بالأمس، أمام بوابة جامعة أسوان، بشكوى إلى المحافظ من سوء الرعاية الطبية فى مستشفى أسوان الجامعى، وأصدر المحافظ توجيهاته بسرعة نقل الطالبة المصابة إلى مستشفى آخر حتى تتلقى العلاج اللازم.

ومن جانبها، أكدت "فايزة محمود أحمد"، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية السيدة زينب بأسوان، والتى تقيم الطالبة لديها فى سكن الطالبات التابع الجمعية، أن مستشفى أسوان الجامعى قامت فقط بإجراء الكشف الطبى وعمل أشعة على الطالبة فور دخولها للمستشفى ظهر أمس ووضع جبيرة مؤقتة على الذراع المكسورة للطالبة.

وأضافت: إننا انتظرنا دخول الطالبة إلى غرفة العمليات لإجراء الجراحة اللازمة منذ مساء أمس حتى الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم بدون فائدة، حينما توجهنا إلى الدكتور مدير المستشفى الجامعى لمعرفة أسباب عدم إجراء جراحة للطالبة المصابة فى الحادث حتى الآن أخبرنا بأن توجد مشكلة فى التعقيم بغرفة العمليات لذلك لم يتم إجراء الجراحة حتى الآن.

وأشارت إلى أنها تواصلت مع مستشار اللواء مصطفى يسرى محافظ أسوان لاطلاعه على المشكلة، وبالفعل أصدر المحافظ توجيهاته بسرعة نقل الطالبة إلى مستشفى آخر حتى تتلقى الرعاية اللازمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة