المصريون فى باريس يحتشدون لاستقبال السيسى.. ووفود مصرية تصل فرنسا قادمة من هولندا وسويسرا وأمريكا.. و"صوت مصر بالخارج": نعد لاستقبال حاشد تحية منا للرئيس.. وهدفنا تأكيد توحد الشعب ضد الإرهاب

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 12:25 م
المصريون فى باريس يحتشدون لاستقبال السيسى.. ووفود مصرية تصل فرنسا قادمة من هولندا وسويسرا وأمريكا.. و"صوت مصر بالخارج": نعد لاستقبال حاشد تحية منا للرئيس.. وهدفنا تأكيد توحد الشعب ضد الإرهاب المصريون يحتشدون فى باريس لاستقبال السيسى
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ منذ دقائق احتشاد الجاليات المصرية أمام الإليزيه ووصول وفد مصرية من هولندا وسويسرا وأمريكا، وقالت حركة صوت مصر فى الخارج برئاسة معتز صلاح الدين وعضوية الاتحاد الدولى لأبناء مصر فى الخارج برئاسة الدكتور محمد الجمل أن الاحتشاد يأتى استعدادا لاستقبال وتحية الرئيس عبد الفتاح السيسى رافعين شعار تحيا مصر وتواصل الجاليات المصرية تحركها إلى مكان الاحتشاد أمام قصر الإليزيه.

وأجرى صلاح الدين اتصالات هاتفية بالعديد من الشخصيات المصرية الفاعلة المتواجدين حاليا فى باريس، حيث تجمعوا منذ الصباح وقد اتصل معتز صلاح الدين منذ قليل بالإعلامى خالد شقير منسق الحركة فى فرنسا، والدكتور مصطفى رجب منسق الحركة فى بريطانيا الذى وصل مساء أمس لباريس على رأس وفد من الحركة وبيت العائلة بلندن للمشاركة فى الحشد لاستقبال وتحية الرئيس السيسى لدى وصوله إلى قصر الإليزيه، لإجراء مباحثات مع الرئيس الفرنسى فرانسوا أولاند وكذلك مختار العشرى رئيس النادى المصرى فى باريس والأستاذ ناصر عبد العزيز صابر رئيس المجموعة المصرية الأمريكية فى نيويورك الذى وصل على رأس وفد من الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة فى الاحتشاد.

وأجرى معتز صلاح الدين اتصالات تليفونية مماثلة مع عدد من ممثلى الاتحاد الدولى لأبناء مصر بالخارج، وذلك فى إطار التنسيق والتكامل بين الحركة والاتحاد وكل الفعاليات المصرية بالخارج.

وفى سياق متصل وصل إلى باريس منذ قليل أتوبيس يقل عددا من أبناء الجالية المصرية بهولندا وأتوبيس آخر يقل عددا من أبناء الجالية المصرية فى سويسرا وذلك تلبية لدعوة من الأستاذ مختار العشرى.

وأكد معتز صلاح الدين أن الاجتماع الموسع الذى انعقد مساء أمس فى باريس تم خلاله الاتفاق على رفع أعلام مصر وشعار تحيا مصر تأكيدا على استمرار توحد المنظمات والاتحادات المصرية من أجل الوطن ولمواجهة محاولات تشويه صورة مصر من جماعة الإخوان وأعوانها، مشيرا إلى أن الاجتماع حضره مختار العشرى رئيس النادى المصرى فى باريس والإعلامى خالد شقير منسق الحركة بفرنسا والدكتور مصطفى رجب منسق الحركة فى لندن، والأستاذ ناصر عبد العزيز صابر صابر ممثلا للجالية المصرية فى أمريكا، كما حضره من قيادات الجالية وليد الحريرى، عصام عبد الكريم، شيماء عبد الوهاب، حسام طه.

وأشار صلاح الدين إلى أن هذه الصورة الحضارية ظهرت فى أثناء زيارة الرئيس السيسى لأمريكا وتتكرر الآن وتكررت فى إيطاليا وسوف تتكرر فى كل زيارات الرئيس تأكيدا على توحد الشعب المصرى لمواجهة الإرهاب وبناء مصر الحديثة.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفى

االمصرين اهمه

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور عبدالله مباشر رئيس الجالية المصرية برومانيا

مرحبا بالرئيس فى اوربا

عدد الردود 0

بواسطة:

Sue

تحيا مصر يا كبير مصر

يا رب ترجع لمصر بالسلامة يا حبيب المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو جبر

مصاريف ايه دى كلها

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري عنده عقل

ولما انتوا بتحوها أوي سبتوها ليه

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

اليوم السابع

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء غنيم

نحن نخرج لرمز مصر و حبا في بلادنا يا اصحاب القلوب السوداء التي طفحت علي وجوهكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة