أكرم القصاص - علا الشافعي

تعليم القليوبية: إلغاء اليوم الدراسى لمدرسة ببنها بعد انفجار قنبلة غاز

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 10:45 ص
تعليم القليوبية: إلغاء اليوم الدراسى لمدرسة ببنها بعد انفجار قنبلة غاز مدرسة – أرشيفية
القليوبية ـ خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الفزع والارتباك بين طلاب ومعلمى مدرسة جمال الدين الأفغانى الابتدائية بالقليوبية، نتيجة انفجار قنبلة غاز، تمت زراعتها صباح اليوم بجوار سور مدرسة.

من جانبها قررت ألفت عبد الرحيم فرغلى، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، إلغاء اليوم الدراسى للمدرسة، وقالت لـ"اليوم السابع"، إن المدرسة شهدت حالة من الفزع والارتباك بعد انفجار قنبلة الغاز.

وأكدت ألفت عبد الرحيم انفجار القنبلة والتحفظ عليها من قبل خبراء المفرقعات والحماية المدنية، وأضافت أن انفجار القنبلة بجوار سورة المدرسة أسفر عن إصابة طفل بـ"k.g.1" ومدرسين بالمدرسة بالاختناق وتم إسعافهم.

وتابعت ألفت عبد الرحيم، أن سيارات الإسعاف هرعت إلى مكان الحادث، لإجراء الإسعافات اللازمة للأطفال والمصابين.

وقالت ألفت عبد الرحيم إن المدرسة شهدت حالة من الارتباك والهرج والمرج، بعد أن وصل أنباء الانفجار إلى أولياء الأمور فهرعوا إلى المدرسة للاطمئنان على أولادهم واصطحابهم إلى منازلهم.

وأكدت وكيلة وزارة التربية والتعليم، أن إحصائية المدرسة تبلغ 642 تلميذ ابتدائى و"k.g" وإشارات ألفت أن رجال الأمن قامت بتمشيط المدرسة من الخارج والداخل خوفاً من وجود قنابل أخرى، تمت زراعتها بأحد الأروقة أو بفناء المدرسة وللاطمئنان على سلامة الأطفال، مما اضطرها لاتخاذ قرارها السالف.


موضوعات متعلقة


بالفيديو والصور.. 10 مشاهد فى حادث عقار المطرية المنهار.. بدأ بانفجار أسطوانة غاز.. و18 ساعة عمل لـ"الحماية المدنية" و"الجيش" و"المقاولون العرب" و"الهلال الأحمر".. والحزن يخيم على المنطقة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه بدوي

اللهم بحق فزع هؤلاء الفتيه ابعث الاخوان علي الفزع الاكبر وخذهم اخذ غزيز مقتدر

امين

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

آمين يارب العالمين

اللهم امين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة