مصادر أمنية تكشف مخطط قناة الجزيرة الشيطانى لإشعال فتنة المصاحف يوم 28 نوفمبر.. القناة القطرية ستبث مشاهد مفبركة لدهس الشرطة "كتاب الله".. وستتلقى مداخلات تطالب بنزول المواطنين الشارع لنصرة دينهم

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 06:04 م
مصادر أمنية تكشف مخطط قناة الجزيرة الشيطانى لإشعال فتنة المصاحف يوم 28 نوفمبر.. القناة القطرية ستبث مشاهد مفبركة لدهس الشرطة "كتاب الله".. وستتلقى مداخلات تطالب بنزول المواطنين الشارع لنصرة دينهم قناة الجزيرة
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت مصادر أمنية مطلعة أن أجهزة الأمن تكثف من جهودها لإجهاض مخطط "فتنة المصاحف" يوم 28 نوفمبر الجارى، والذى يحاول من خلاله التنظيم الدولى للإخوان إثارة الفوضى داخل البلاد، وإحداث وقيعة بين الشعب والشرطة.

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع"، أن قيادات الإخوان تضع "الرتوش الأخيرة" على خطة "فتنة المصاحف" يوم 28 نوفمبر، بحيث يتم تصدير مشهد أن قوات الأمن تدهس "كتاب الله"، مشيرا إلى أن قيادات التنظيم الدولى أعطت تعليمات لمسئولى مظاهرات الإخوان فى القاهرة والمحافظات على توفير أكبر عدد من الكاميرات بتقنية عالية وصناعة فيديوهات مفبركة توضح دهس قوات الشرطة لـ"المصاحف" التى يحملها الإخوان فى مظاهراتهم أثناء مطاردتهم فى الشوارع، على أن يقوم عناصر الإخوان بإرسال تلك المشاهد لقناة الجزيرة القطرية التى ستبثها فى شكل خبر عاجل عبر شاشتها لـ"دغدغة" مشاعر المواطنين.

وأشارت المصادر الأمنية المطلعة إلى أن الدور الشيطانى الذى ستلعبه قناة الجزيرة القطرية يكتمل عندما تتلقى عدة مداخلات من مواطنين وقيادات إخوانية تطالب المواطنين والشعب المصرى بالنزول للشوارع والميادين لنصرة دينهم بدعوى دهس الشرطة لـ"المصاحف"، مضيفا أن عناصر الإخوان ستنشر نفس الشائعة بين المواطنين لحشدهم بين صفوفهم بدعوى نصرة دينهم، مشيرا إلى أن هناك تعليمات من الإخوان بفبركة مشاهد عن انتهاكات تحدث من الشرطة ضد الفتيات والسيدات بانتهاك حرمتهم لتأجيج مشاعر المواطنين.

وأشارت المصادر الأمنية إلى أن التنظيم الدولى للإخوان سيمول تلك المظاهرات عن طريق حوالات شخصية تأتى من الخارج بأسماء أشخاص لتوزيعها على عناصر الإخوان بالمحافظات، بالإضافة إلى تعليمات قيادات الإخوان للمنتمين لهم تجنيد بعض الشباب الذى يعانى من البطالة للمشاركة معهم فى المظاهرات مقابل مبالغ مالية تدفع لهم.

وحذرت تلك المصادر التى رفضت ذكر أسمائها المواطنين من الانصياع لأى شائعات إخوانية مغرضة الهدف منها الوقيعة بين الشرطة والشعب أو حدوث فتنة طائفية بين عنصرى الأمة الأقباط والمسلمين بزعم دهس قوات الأمن لـ"المصاحف".



موضوعات متعلقة

ياسر برهامى: الإخوان سيدعون للتظاهر كل ثلاثاء وخميس بعد 28 نوفمبر حتى 25 يناير.. وحزب النور الوحيد الذى تحرك على الأرض لمواجهة دعوات الثورة الإسلامية.. وإعلان حلفاء الجماعة عدم المشاركة "خدعة"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

تعلب

28 نوفمبر ,, سيكون العيد القومى لتحرير مصر من الاخوان وازلامهم الارهابيين(,جيش وشرطه وشعب ايد واحده}

.

عدد الردود 0

بواسطة:

حمزه ابو حمزه

من يسئ للمصحف *هو من يجعله اداة ابتزاز **فالمصحف المقدس مكانه الاماكن المقدسه

اقطعوا ارسال كل قنوات الفتنه والتحريض

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

والله لما يعملو عجين الفلاحه الشعب المصري مستحيل يبيع امن مصر لشويه خونه وارهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

Rmdan

المصاحف

عدد الردود 0

بواسطة:

Germany

مافيا تحت ستار ديني

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم عبد السلام

سفهت حلومهم وضلت

عدد الردود 0

بواسطة:

سيساوى حتى النخاع

ان شاء الله اخر ملاعيب الاخوان والسلفيه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد لطفي مسعد إبراهيم

خلي قضاءنا الشامخ يتبسط

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر فى رباط إلى يوم الدين

قناة سوكا المفلسة أنت والأخوان أنتهيتوا بالنسبة لينا

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى

الرجاء قطع الاتصالات تماما مع قطر يوم 28 نوفمبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة