بالصور.. جامعة سوهاج تكرم ONtv على دورها فى التغطيات الإعلامية

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 11:57 م
بالصور.. جامعة سوهاج تكرم ONtv على دورها فى التغطيات الإعلامية جامعة سوهاج تكرم ONtv
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرمت جامعة سوهاج اليوم، فى احتفالية نظمها قسم الإعلام بكلية الآداب بفرع الجامعة بالكوامل، عددا من رجال الإعلام والصحافة من خريجى الجامعة، بالإضافة إلى عدد من مراسلى الصحف والمؤسسات الإعلامية المختلفة بسوهاج.

كما كرمت الجامعة قناة ontv على مجهوداتها ودورها الهام والبارز خلال الفترة الماضية، وتعاملها بكل حيادية ومهنية مع جميع الأحداث التى مرت بالمجتمع على مدار السنوات السابقة، وعلى دورها البارز فى تغطية جميع الأحداث بإقليم ومحافظات صعيد مصر وتسلم درع التكريم نيابة عن القناة الإعلامى مصطفى سالم مدير مكتب قناة ontv بالصعيد.

وتضمن الاحتفال توزيع جوائز لأوائل دفعات 2013 – 2014 من خريجى القسم وتكريم لرموز قسم الصحافة بسوهاج والذين رحلوا عن عالمنا هذا، وبدأت الاحتفالية بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح طالبات حادث طريق الكوامل الـ11 ثم كلمة د. سحر وهبى رئيس قسم الإعلام بجامعة سوهاج، والتى أكدت فيها على حرص القسم على التواصل الدائم مع أبنائه من الإعلاميين الذين درسوا بجامعة سوهاج، وأصبحوا الآن رموزا للإعلام المصرى وسفراء لقسم الإعلام، الأمر الذى يدل على مكانة هذا القسم الذى بدأ العمل به منذ 34 عاما، وتخرج منه 1800 صحفى يعملون الآن فى مختلف المؤسسات الإعلامية ويتولون مناصب قيادية فى مؤسساتهم الصحفية.


مدير مكتب الـON TV بالصعيد يتسلم درع التكريم
مدير مكتب الـON TV بالصعيد يتسلم درع التكريم
جانب من حفل التكريم
جانب من حفل التكريم
مدير مكتب الـON TV قبل تسلم درع التكريم
مدير مكتب الـON TV قبل تسلم درع التكريم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة