خريطة التوك شو.. رئيس لجنة تقصى الحقائق بـ"لازم نفهم".. ومساعد رئيس حزب النور على "الحياة اليوم".. والفنانة نيللى كريم بـ"آخر النهار" مع "محمود سعد".. وملف السائقين بـ"ممكن" مع "خيرى رمضان"

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 06:20 م
خريطة التوك شو.. رئيس لجنة تقصى الحقائق بـ"لازم نفهم".. ومساعد رئيس حزب النور على "الحياة اليوم".. والفنانة نيللى كريم بـ"آخر النهار" مع "محمود سعد".. وملف السائقين بـ"ممكن" مع "خيرى رمضان" الفنانة نيللى كريم
كتبت رفيدة عوضين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة التوك شو، اليوم الأربعاء، العديد من القضايا المتنوعة، والتى تنطلق من برنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مع الإعلامى "محمود سعد"، حيث يستضيف الفنانة نيللى كريم، وذلك للحديث عن برنامج "so you think you can dance" "يلا نرقص"، وعن كواليس مسلسل "سجن النسا"، الذى حقق نجاحا ساحقا فى رمضان السابق، وذلك فى الساعة الثامنة مساءً.

وفى برنامج "ممكن"، المذاع على فضائية "سى بى سى إكتسرا" مع الإعلامى "مجدى الجلاد"، يحلّا رئيس لجنة تقصى حقائق أحداث ما بعد 30 يونيو الدكتور فؤاد عبد المنعم رياض، والأمين العام للجنة المستشار عمر مروان، ضيفين فى أول حوار تليفزيونى، يكشفان فيه التفاصيل والحقائق ومن المسئول عن العنف فى أحداث "رابعة والنهضة والحرس الجمهورى والمنصة"، وذلك فى الساعة الثامنة مساءً.

وفى برنامج "الحياة اليوم" والمذاع على فضائية "الحياة" مع الإعلامى "عمرو عبد الحميد" فى الساعة السابعة مساءً، يحل أشرف ثابت، مساعد رئيس حزب النور، للحديث عن الانتخابات البرلمانية المقبلة، كما سيدور الحوار حول الدعوات لتظاهرات 28 نوفمبر التى دعت إليها الجبهة السلفية.

وفى برنامج "ممكن" والمذاع على فضائية "سى بى سى" مع الإعلامى "خيرى رمضان" يستضيف ثلاثة سائقين يحكون عن حياتهم ومهنتهم، وسيجيبون على أسئلة هل يتعاطون المخدرات ومدى مسئوليتهم عن حوادث الطرق؟ وما هى مطالبهم من الدولة؟، كما يحل الدكتور أحمد زايد، أستاذ علم الاجتماع ضيفا على البرنامج، ليحلل علاقة المجتمع بهم، وذلك فى الساعة التاسعة مساءً.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة