شبكة قنوات روتانا تستبدل جدول برامجها بآخر خاص بالشحرورة

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 05:33 م
شبكة قنوات روتانا تستبدل جدول برامجها بآخر خاص بالشحرورة الراحلة صباح
كتب رحيم ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شبكة قنوات روتانا تقديم برامج خاصة وحصرية من أرشيف الأسطورة، لروح النجمة صباح النابضة، حيث بدأت منذ ساعات الصباح الأولى قناة روتانا موسيقى ببث أغانى الشحرورة صباح دون توقف، وتعرض قناتا روتانا أفلام وروتانا كلاسيك أضخم الإنتاجيات السينمائية الكلاسيكية للفنانة الكبيرة، منها: فيلم "ليلة بكى فيها القمر" و "خضرة والسندباد القبلى" و"قلبى يهواك" وغيرها.

وأيضا بدأت قناة الـ LBC اليوم الأربعاء باستبدال عدد من برامجها بتقديمها مخزون نادر من أرشيفها الخاص بصباح، وذلك من خلال برنامج "عمالقة الطرب صباح" الذى تبدأ القناة بثه بجزأيه الأول والثانى الليلة، ابتداءً من الساعة الـ5 مساء، ويُستكمل بالجزء الثالث الساعة الـ8 مساء، ويعاد مساء الخميس بنفس التوقيت، ويستعرض هذا البرنامج حياة صباح منذ بدايتها مع صور ولقطات مصورة حصرية لم يرها الجمهور من قبل، ويتضمن معلومات شيقة عمن أنارت الفن العربى بحضورها وصوتها، إضافة إلى مقابلات حصرية لأسطورة لبنان من كواليس حفلاتها وشهادات لأشخاص عاصروها وعاشوا معها.

وتقدم قناة الـLBC برنامج “Red Carpet” الخاص بصباح يوم الخميس الساعة الـ8.30 صباحاً، والذى هو بمثابة تكريم لفنانة كان لمسيرتها طابعاً ونكهة خاصة. يتضمن البرنامج أجزاء من مسرحياتها وشهادات لعدد من زملائها ومعاصريها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة