أكرم القصاص - علا الشافعي

"الأوقاف" فى بيان: لن نسمح للمأجورين باستباحة بيوت الله

الخميس، 27 نوفمبر 2014 02:23 ص
"الأوقاف" فى بيان: لن نسمح للمأجورين باستباحة بيوت الله د.محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، تحذيره من محاولة استغلال المساجد فى التظاهرات أو فى أى اعتصامات، مؤكدا أنه لن يسمح لهؤلاء المأجورين ولا لغيرهم من أعداء الدين والوطن باستباحة حرمة بيوت الله، مشيرا إلى أن الدعوة إلى رفع المصاحف أو الاعتصام بالمساجد، ما يؤكد أن هؤلاء العابثين المأجورين لا يحترمون قدسية مصحف ولا مسجد، ولا يُعظّمون شعائر الله، فقد أعمتهم مطامعهم وعمالتهم للمتأمرين علينا ممن يريدون إسقاط كل دول المنطقة للسيطرة على خيراتها ومقدراتها عن الرشد والصواب، وإنها لتدفعهم دفعًا إلى ارتكاب الحماقات والمخالفات الشرعية.

وأضاف القطاع الدينيى فى بيان رسمى، أن ذلك اعتداء على حرمة المساجد وقدسيتها، وتطاول على شعائر الله واستخفاف بها، مؤكدا أن المساجد ما جُعلَت ساحة للصراعات الحزبية أو السياسية، أو تحقيق الأطماع والمطامع الشخصية.

وشددت الوزارة، على أنه لا شك أن التعاون الذى يتضح يومًا بعد يوم بين التنظيم الدولى للإخوان والعدو الصهيونى يكشف طبيعة هذا التنظيم، وأنه على استعداد للتحالف مع الشيطان فى سبيل تحقيق أغراضه السلطوية.

وأكدت الأوقاف مجددا على أن ما يقومون به من تخريب ممنهج لا يقره عقل ولا دين ولا خلق قويم ولا حس إنسانى مستقيم.

وقال بيان الأوقاف: العجب العجاب أن يأتى ذلك كله على يد من يتحدثون زورًا وبهتانًا باسم الإسلام، وصدق الله العظيم إذ يقول فى كتابه العزيز: "وَمِنَ النَّاسِ مَن يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِى الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللَّهَ عَلَى مَا فِى قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ * وَإِذَا تَوَلَّى سَعَى فِى الْأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْفَسَادَ * وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللَّهَ أَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالْإِثْمِ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ".


موضوعات متعلقة

المؤسسات الدينية تُحرم رفع المصاحف بالمظاهرات.. الأوقاف تُخصص خطبة الجمعة للحديث عن حرمة الدم.. و"جمعة" يُحذر من مخطط لإشعال فتنة.. ورئيس جامعة الأزهر يدعو الطلاب لعدم الانسياق وراء الإخوان














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

الصعيدى

تغلق بعد كل صلاه

عدد الردود 0

بواسطة:

فريد حسن محمد

انهم فئة عفنة ضالة تتاجر بدين الله

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد حواش

تصريحات رنانة والوزارة مطنشة ونعسانة

عدد الردود 0

بواسطة:

على محمد خليل ابوكريمة

أين ألأمام مسجد ألنور بمدينة15مايو مجاورة21مساحتة2000 متر يا فندم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة